درك سلا يعتقل مخزني اغتصب كفيفة بعدما اختطفها

المحرر الرباط

 

تمكن رجال المركز القضائي للدرك الملكي بسلا، من اعتقال عنصر بالقوات المساعدة، على خلفية الاشتباه في تورطه في جريمة اختطاف كفيفة و اغتصابها بالعنف، في مشهد تشمئز منه النفوس.

و تعود تفاصيل الواقعة، الى اقدام مواطنين عن التبليغ عن تواجد سيدة كفيفة على مستوى احدى الغابات المجاورة لمدينة سلا، تدعي أن شخصا قد اختطفها و اغتصبها قبل أن يلوذ بالفرار.

و استعان رجال الجنرال حرمو، بكامرات المراقبة التي أظهرت الجاني بشكل غير واضح، لتبدأ أشواط التحقيق التي افضت الى معلومات قدمها مواطنون حوا شقيقه الذي ظنوا في البداية أنه المتورط الفعلي في هذه القضية.

التحقيق مع شقيق الجاني الذي اعتقل بحي الرحمة بمدينة سلا، أسفر عن نفيه للواقعة، قبل أن يدلي لرجال الدرك بمعلومات حول افتراض تورط شقيقه في القضية، و ذاك استنادا على تورطه في قضية مشابهة قبل مدة.

و فور الانتهاء من التحقيق مع المهني بالامر، انتقل المحققون الى شقة يمتلكها شقيقه المخزني باحدى مجمعات السكن الاقتصادي، حيث تم اعتقاله و حيث اعترف بالمنسوب اليه مباشرة و قبل البدئ في استنطاقه، ليتم وضعه في الحراسة النظرية باوامر النيابة العامة باستئنافية الرباط.

جدير بالدكر أن اعتقال المخزني التابعة لاحدى سريات التدخل بمدينة سلا، قد تم في وقت قياسي و قبل توصل المحققين بنتائج الخبرات على عينات من الحيوانات المنوية التي وجدت على ملابس الضحية.

زر الذهاب إلى الأعلى