قاتل خليلته بالزمامرة يكشف عن دوافع ارتكابه لجريمته

مثل، صباح أمس الجمعة، أمام الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بالجديدة، الشاب (ي، ع) الذي أجهز على خليلته البالغة من العمر 19 سنة، يوم الأحد الماضي، بساحة الانبعاث بالزمامرة، بتهمة القتل العمد مع سبق الاصرار ومحاولة الانتحار. كما مثل أيضا في نفس القضية، شابان من أصدقاء الجاني في حالة سراح، بتهمة عدم التبليغ عن جناية.
وحسب ما أورده موقع الجديدة24 فإن الجاني، الذي يعمل بقالا بمدينة الجديدة، اعترف اثناء تقديمه أمام النيابة العامة، أنه أقدم على فعلته الشنيعة بسبب شكوك حول تعرضه للسحر والخيانة من طرف خليلته.
وأفادت ذات المصادر أن الجاني اعترف أثناء الاستماع اليه، أنه كان قد تعرف على صديقته، التي تنحدر من مسقط رأسه بجماعة الحكاكشة (8 كيلومترات جنوب الزمامرة)، قبل حوالي سنة ونصف، وربط معها علاقة غير شرعية حيث كان يرغب في الزواج منها وكان يمارس معها الرذيلة في كل مرة كان يلتقيان فيها.
وأضاف الجاني أنه كان يتحمل أعباء مصاريف خليلته، التي كانت تكتري بيتا في حي النهضة بالزمامرة حيث كانت تتابع دراستها في ثانوية النصر، وكان يبعث لها بالمال عند حاجتها اليه، من أجل مساعدتها على اكمال الدراسة، مؤكدا أنه أنفق عليها أزيد من 4 ملايين سنتيم خلال كل الفترة التي ارتبطا فيها سويا قبا ان يفاجئ بقرارها الانفصال عنه بعدما أصبح يعاني من اضطرابات في النوم والأكل اضطرته للجوء لأحد الفقهاء الذي أكد له أن الأمر يتعلق بأعراض سحر وشعوذة .
إلى ذلك، تولدت لدى الجاني رغبة كبيرة في الانتقام ليقرر شراء سكين حاد ووضعه بين ملابسه، وذهب لرؤيتها مساء يوم السبت، لكن وبعد أن تعذر عليها الحضور، تواعدا في لقاء آخر في اليوم الموالي، وكان مساء الاحد الماضي، حيث اقتنى بالاضافة الى السكين، حبوبا لسم الفأر، وبعد اقترب اللقاء في ساحة الانبعاث التقى عن طريق الصدفة صديقين مقربين له، وطلب منهما المسامحة وأبلغهما بأنه ذاهب الى صديقته وأنه سيقوم بشيء سيء في حقها بعد خيانتها له، دون أن يصرح لهما انه كان يحمل سكينا وينوي قتلها. في هذه اللحظة سيقرر زميليه اللحاق به عن بعد وذلك لمحاولة منعه من أي مكروه قد يسببه لخليلته، بعد أن أظهر لهما أنه ينوي على فعلة ما.
ومباشرة بعد لقائه بخليلتة وجها لها لكمات مباشرة على مستوى الوجه أسقطتها أرضا ليستل بعد ذلك سكينا ويوجه لها طعنات قاتلة على مستوى الصدر لتلفظ الضحية أنفاسها على الفور .

زر الذهاب إلى الأعلى