عدم الحسم في نتائج بوجدور يثير القلاقل في اوساط المتابعين

المحرر

 

لا تزال ساكنة بوجدور التي لم يتعدى فيها عدد الناخبين الثلاثين الف ناخب، تنتظر نتائج الانتخابات المتعلقة بالمجالس المحلية، و ذلك بعدما تأخر الاعلان عن نتائج اربعة مكاتب الى حدود الساعة، و دون أن تخرج عمالة الاقليم التي يسيرها وافد من الرباط حل مكان العامل ابراهبم بنبراهيم الذي نقل الى الرباط من اجل الاستشفاء، (لم تخرج) بأي توصيحات.

و حسب مايروج في كواليس عمالة الاقليم، فإن جهات ما تضغط لحصول مرشح الاستقلال على المركز الاول، منذ أن تأخره عن منافسه بثلاثة مقاعد، حيث يتحدث البعض عن دخول جهات نافذة على الخط من أجل الابقاء على رئاسة المجلس البلدي تحت علم حزب الاستقلال، حفاظا على التوازنات حسب ما يدعيه داعمو الميزان.

مصادرنا أكدت على أن مقر عمالة الاقليم، يعيش على صفيح ساخن الى حدود كتابة هذه الاسطر، و ذلك بسبب احتجاج المنتمين للاحرار الذين يرفضون الى حدود الساعة التنازل عن المكاتب التي ظفروا بها لصالح حزب الميزان.

و يتوقع المتابعون أن يكون مصدر الحسم في الموضوع من رئاسة حزب التجمع الوطني للاحرار، و التي من المتوقع أن تتدخل لثني مرشحيها عن الاحتجاج على نتائج الاربعة مكاتب الغير محسومة و ذلك حفاظا على تحالفاتها المتوقعة مع حزب الاستقلال على المستوى المركزي.

زر الذهاب إلى الأعلى