بضربة جزاء قاتلة.. برشلونة يعتلي صدارة “الليغا” مؤقتًا ( فيديو الأهداف )

المحرر وكالات

 

اعتلى فريق برشلونة، اليوم السبت، صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا) مؤقتًا بعدما تغلب على مضيفه فالنسيا بثلاثة أهداف لهدفين ضمن منافسات الجولة التاسعة للمسابقة.

 

وبادر الفريق الكتالوني بالتسجيل في الدقيقة 22 عن طريق الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي تهيأت له الكرة على حدود منطقة الجزاء سددها قوية في المرمى، ولم تنجح محاولات فالنسيا في تسجيل التعادل، لينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة بهدف نظيف.

 

وتغيرت الأمور كثيرا في شوط المباراة الثاني عن سابقه, حيث أحكم لاعبو فالنسيا سيطرتهم على مجريات اللقاء إلى أن جاءت الدقيقة 52 ليتمكن الإسباني الجنسية ذو الأصول المغربية منير الحدادي والمعار لفالنسيا من برشلونة من تسجيل هدف التعادل لفريقه الجديد.

 

وبعد أن كانت المباراة في طريقها للتعادل الإيجابي، جاءت آخر دقيقة من اللقاء في الدقيقة 92 لتشهد ضربة جزاء صحيحة لبرشلونة نفذها ميسي في الشباك مسجلا الهدف الثاني له، والثالث لفريقه ليطلق بعدها حكم اللقاء صافرة نهاية اللقاء بفوز برشلونة بالنقاط الثلاث.

 

وبهذا الفوز، انتزع الفريق الكتالوني صدارة الليغا “مؤقتًا” بعدما رفع رصيده إلى 19 نقطة انتظارا لما ستسفر عنه بقية مباريات الجولة، بينما تجمد رصيد فالنسيا عند 9 نقاط في المركز الخامس عشر.

https://www.youtube.com/watch?v=C0G5oSQ2bLA

زر الذهاب إلى الأعلى