الماجيدي يعين نوال خليفة رئيسة لفريق الفتح الرباطي لكرة القدم

أعلن  المكتب المديري لاتحاد الفتح الرياضي، برئاسة السيد “منير الماجيدي”، عن تعيين السيدة “نوال خليفة” رئيسة منتدبة لفريق الفتح الرباطي لكرة القدم، خلفا ل حمزة حجوي المستقيل.

وأكد نادي الفتح في بلاغ له أن هذا التعيين يأتي لإعطاء دفعة جديدة لهذا الفرع من خلال تفعيل أوراش كبرى للموسم المقبل والسنوات القادمة أيضا وستكون المهمة الرئيسية لنوال خليفة، يضيف البلاغ، رفع المستوى التنظيمي وتنافسية النادي من خلال سياسة تعاقدات معقلنة والتكوين الفعال، تأكيدا لتوجيهات الرئيس الذي يعطي لتأطير الشباب عن طريق التربية الرياضية أهمية بالغة.

وأضاف الفتح في ذات البلاغ أن الرئيسة الجديدة مطالبة بإعطاء أهمية قصوى للتكوين واكتشاف المواهب، علما أن نوال خليفة، التحقت باتحاد الفتح الرياضي منذ سنة 2008 حيث كانت تشغل منصب نائب أمين المال كما مثلت الفتح الرياضي بالمكتب الجامعي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ما بين سنة 2009 و 2014.

للإشارة فتعيين السيدة خليفة على رأس الفريق الرباطي يعد سابقة في تاريخ كرة القدم المغربية.

وكانت “نوال خليفة”،  قد التحقت بالفتح الرباطي سنة 2008، حيث شغلت منصب نائبة أمين المال، كما مثلت الفتح الرياضي بالمكتب الجامعي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ما بين سنة 2009 و 2014.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى