جامعة “لقجع” توقف لاعبين ومدربين بالبطولة الوطنية

أوفقت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم توقيف أمين فرحان، لاعب فريق الوداد الرياضي، لـ 4 مباريات، اثنتان منها موقوفتا التنفيذ مع تغريمه مبلغ 5000 درهما بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنهضة بركان، بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

كما تم توقيف حمزة الركراكي، لاعب فريق نهضة بركان، لـ4 مباريات، اثنتان منها موقوفتا التنفيذ مع تغريمه مبلغ 5000 درهما بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالوداد الرياضي، بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

كما قررت اللجنة ذاتها توقيف محسن ياجور، لاعب فريق نهضة بركان، لمباراتين، واحدة منهما موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالوداد الرياضي، بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

وتوقيف فؤاد الصحابي، مدرب فريق سريع واد زم، لمباراة واحدة، مع تغريمه مبلغ 5000 درهما، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بيوسفية برشيد، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

وتوقيف عبد الرحيم النجار، مدرب فريق يوسفية برشيد، لمباراة واحدة، مع تغريمه مبلغ 5000 درهما، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بسريع واد زم، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

زر الذهاب إلى الأعلى