إدارة نادي “بيراميدز” تقصف سفير مصر بالمغرب لهذا السبب !

صبّ خالد بدر نائب المدير التنفيذي لنادي بيراميدز المصري، جام انتقاداته، على السفير المصري في المغرب بسبب حالة التجاهل التي وجدتها بعثة فريقه الذي حل بالبيضاء لمنازلة الرجاء.

خالد بدر أكد في بيان رسمي، إنه لا يعلم سبب تجاهل السفير المصري في المغرب وطاقم السفارة المصرية لبعثة فريقه “رغم أنها بعثة رسمية تمثل مصر في بطولة كبيرة بحجم الكونفدرالية، وفريق مصري يخوض نصف النهائي”.

مسؤول نادي بيراميدز، قال أن الفريق المصري، سبق له التواجد في المغرب 4 مرات من قبل خلال أقل من عام ونصف، “ومع ذلك لم تجد البعثة أي اهتمام من جانب السفير أو السفارة”، مضيفا أن دور السفير: “يقتصر فقط على حضور المباريات في الملعب والظهور أمام الكاميرات، دون أن يستقبل البعثة أو يطمئن على أحوالها”.

وأوضح أن “بيراميدز في الموسمين الأخيرين سافر لأكثر من دولة أفريقية وفي كل مرة يجد اهتماما كبيرا من جانب السفارات المصرية في مختلف الدول”.

وأكد: “رغم اللعب أحيانا خارج العواصم إلا أن السفراء كانوا يهتمون بالفريق بشكل شخصي، وبكل ما يخص البعثة واستقبالها بما يليق بها وتسهيل كافة مهامها والحرص على حضور التدريبات اليومية والمباريات حتى رحيل البعثة”.

حري بالذكر أن فريق الرجاء الرياضي، كان قد عبر إلى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم ، عقب فوزه على ضيفه نادي بيراميدز المصري، ليلة أمس الأحد، بعد الاحتكام للضربات الترجيحية (5-4) ، في المباراة التي جمعتهما، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء ، ضمن إياب نصف نهاية كأس الكونفدرالية الافريقية .

و يضرب فريق الرجاء الرياضي موعدا في النهاية مع فريق شبيبة القبائل الجزائري المتأهل على حساب فريق القطن الكاميروني بعد ان فاز عليه في لقاء الاياب بثلاثة اهداف لصفر.

وكان فريق الرجاء البيضاوي قد تعادل مع مضيفه نادي بيراميدز المصري بدون أهداف في المباراة التي جمعت الفريقين الأحد الماضي بملعب برج العرب بالقاهرة، برسم ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية لكرة القدم.

زر الذهاب إلى الأعلى