مغنية لبنانية تتهم حفيد جمال عبد الناصر بنشر صور عارية لها

المحرر وكالات

 

اتهمت المغنية اللبنانية قمر زوجها السابق المصري جمال مروان – حفيد الرئيس المصري الأسبق جمال عبد الناصر -، بنشر صورٍ عاريةٍ لها ومعلومات مغلوطة عنها عبر حساب يحمل اسمها عبر تطبيق واتساب WhatsApp.

 

قمر حذرت جمهورها من هذا الحساب المزيف، مخليةً مسؤوليتها عمّا ينشر باسمها، وذلك في بيانٍ نشرته عبر على حسابها على خدمة انستغرام.

 

وأكدت قمر أن طليقها وراء هذا الحساب، حيث جاء في التدوينة: “يؤكد المكتب الإعلامي للنجمة قمر أنها ليست المسؤولة عما يصدر باسمها عبر تطبيق الواتساب، وتشير إلى أن والد ابنها (جيمي محمد) جمال أشرف مروان، قد قام بإنشاء بعض المجموعات عبر التطبيق المذكور من عدة أرقام وهمية تعود لأكثر من دولة أميركية وأوروبية”.

 

وأردفت التدوينة، “يشتم هذا الأخير – أشرف مروان -، الإعلاميين والفنانين العرب الذين قد أضافهم إلى هذه المجموعات، منتحلاً شخصية النجمة قمر ليتكلم باسمها ويشهر بها”، واصفةً هذا الأمر بـ “الانحطاط الأخلاقي”.

 

كما اتهمت التدوينة مروان بإرسال صور وفيديوهات لامرأة عارية قام بتصويرها بطريقة جانبية حتى لا يظهر وجهها، مدعياً أنها قمر.

 

وقالت الفنانة اللبنانية أيضاً عبر حسابها بمرور مروان بحالة نفسية “هيستيرية”، مؤكدةً أن مصادر وصلتهم من المصح النفسي الذي يتابع حالته في ولاية ميامي الأميركية تؤكد ذلك.

زر الذهاب إلى الأعلى