إدارة الفتح الرباطي تخرج عن صمتها بعد هدم ملعب “باب الرواح”

أوضح نادي الفتح الرياضي الرباطي، أن هدم ملعب بلفيدير يأتي في إطار تجديد وتحديث وتطوير وتنمية البرنامج الرياضي للنادي، بعدما ظهرت بعض العيوب عليه عندما تم الشروع في ترميم الملعب من قبل الشركة المكلفة.

وزاد النادي أن  قراره تجديد وتحديث ملعب بيلفيدير في مدينة الرباط، جاء بعدما تمت الموافقة على طلب الترخيص الذي تقدم به النادي لمجلس مدينة الرباط بتاريخ 11 فبراير الماضي.

ولفت النادي إلى أن الشركة المكلفة بالملعب كشفت بعد أسبوعين من بداية أشغال الترميم، عن تشققات كبيرة موجودة في البناء الحالي، وبعد إبلاغ المكتب المسؤول عن مراقبة وتتبع الأشغال، قام الأخير بتقييم المخاطر المرتبطة بالوضع الحالي للبناية، وأوصى الظروف متعلقة بالسلامة، بضرورة الشروع في هدم الجدران المتضررة بشكل عاجل، وهو ما تم بالفعل، من أجل ضمان ظروف السلامة بملعب “بيلفيدير” مستقبلا.

وأكد نادي الفتح الرياضي أن المكتب المسير قرر إيقاف أشغال الترميم، وذلك لتقييم شروط الاستئناف بالتنسيق مع الجهات المختصة، مع العلم أن برنامج تجديد وإعادة تأهيل الملعب لا ينص على إزالة أو إضافة أجزاء ومرافق أخرى، يقول المصدر.

وكانت صفحات مواقع التواصل الإجتماعي قد عجت بتدوينات الغضب وذلك عقب الشروع في هدم ملعب بلفيدير، أو ما يلعب بملعب باب الرواح، الذي يقع وسط العاصمة الرباط.

زر الذهاب إلى الأعلى