العثماني..البيجيدي يعول في الإنتخابات المقبلة على قوته الداخلية

قال رئيس الحكومة الأمين العام لحزب العدالة والتنمية سعد الدين العثماني أن حزبه يعول في الإنتخابات المقبلة على قوته الداخلية.

وأكد العثماني في كلمته خلال اللقاء التواصلي مع أعضاء اللجنة الجهوية لحزب العدالة و التنمية بجهة الشرق في وجدة، اليوم السبت، أن البيجيدي يعول في الانتخابات المقبلة على القوة التي يمتلكها والتي تتجلى في تواصله مع المواطنين وقوته الداخلية في الترابط والتعاضد بين أعضاء الحزب لخدمة مشروعه.

وأضاف الأمين العام للبيجيدي أنهم:”اجتمعوا كلهم ضد حزب العدالة والتنمية بإبداع هذا القاسم الانتخابي غير المنطقي وغير الديموقراطي والشاذ على أساس عدد المسجلين وغيروا القوانين تغييرا مسيئا، بشكل يسيء للديموقراطية الوطنية ويسيء أكثر إلى المغرب، ويسيء أكثر الى صورة المشهد السياسي المغربي، وهذا ما هو إلا دليل على أنهم لا يزالون يخافون من قوة العدالة والتنمية الانتخابية والشعبية والسياسية”.

وزاد العثماني أن حزبه يتعرض خصوصا في منطقة الشرق للتشويش ونشر الإشاعات، مشددا على أن :”كل جهود التشويش والتبخيس والهجوم، والأخبار المزيفة والحملات المدفوعة الأجر على مواقع التواصل الاجتماعي، لن تضر حزبنا، الذي يتعرض لمثل هذه الهجومات منذ تأسيسه” على حد تعبيره.

وشدد العثماني أن حزبه ورغم التشويش الذي يتعرض له لا يزال هو القوة السياسية الأولى في الوطن.

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى