نظام تبون الفاسد يكتري طائرة لزعيم البوليساريو ويترك ألاف الجزائريين عالقين في دول المهجر

في الوقت الذي يعاني فيه ألاف المواطنين الجزائريين العالقين في العديد من الدول الأوروبية الأمرين بسبب إغلاق الحدود وغلاء الأسعار، قرر نظام الجنرالات الحاكم في الجزائر كراء طائرة خاصة لنقل زعيم إنفصاليي البوليساريو من إسبانيا إلى الجزائر.

نظام تبون فضل زعيم إنفصاليي البوليساريو على مواطينه، وأدى مايناهز 30 ألف أورو من المال العام الجزائري لتسديد فاتورة نقل بن بطوش من إسبانيا إلى مستشفى عين النعجة العسكري بالجزائر.

وبات المواطن الجزائري المقهور  في بلاد المهجر يعاني من غلاء تذاكر الطائرة بينما يعاني جزائريو الداخل من أزمة خانقة وارتفاع مهول لأسعار المواد الغذائية.

وتشهد الجزائر منذ ما يزيد عن سنتين من حراك شعبي يطالب فيه المحتجون بضرورة توفير العيش الكريم للمواطن الجزائري البسيط وتغيير نظام الجنرالات الحاكم في البلاد.

وأمام هذا التناقض الذي يعيش على وقعه قصر المرادية وجنرالاته، أصبح من الضروري على الشعب الجزائري أن يعي كل الوعي بأن قضية الصحراء المغربية أصبحت قضيته، فكلما استغرق النزاع طويلا كما فقد الشعب الجزائري الشقيق أموالا طائلة من الخزينة العامة، تصرف على قيادة الجبهة الوهمية وكل اللوبيات الداعمة للإنفصال.

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى