قناة DW الألمانية تقع في فخ التناقضات..احتضنت الإرهابي حاجب ووصفت حركة حماس بالإرهابية!!

هكذا حال الإذاعة الألمانيةDW تناقض كبير بين ما تصف به غيرها وما تحتضنه وتدافع عنه.

القناة الألمانية التي احتضنت الإرهابي محمد حاجب، والذي قضى سنوات من السجن على خلفية تورطه في أعمال إرهابية، هاهي اليوم تكشر عن أنيابها لتهاجم حركة حماس الفلسطينية وتصفها بكونها حركة إرهابية.

فقد سقطت قناة دوتشفليه في فخ التناقضات في تغطيتها الإعلامية للهجوم الإسرائيلي على الأراضي الفلسطينية، حيث سمحت هيئة الإذاعة الألمانية باستعمال مصطلح جماعات إرهابية عند الحديث عن حركة حماس الفلسطينية أو أحد من نشطائها، هذا في الوقت الذي تقدم فيه الوسيلة الإعلامية المدعومة من المخابرات الألمانية المدعو محمد حاجب في صورة فاعل سياسي عوض تقديمه على حقيقته أمام أنظار العالم وتقديمه كمعتقل إرهابي سبق أن صدر في حقه حكم بعقوبة حبسية.

إن هاته القناة من خلال احتضانها لحاجب تكون قد ارتكبت جريمة الإشادة بالإرهاب وهي جريمة تستوجب المساءلة والمتابعة القانونية.

وتقدم قناة دوتشفليه، في تقاريرها الإعلامية الإرهابي حاجب، تارة على أنه معارض إسلامي مغربي، وتارة أخرى على أنه ناشط و ذلك في تجاهل تام لماضيه الارهابي الخطير.

وإذا كان حاجب المعتقل السابق في قضايا الإرهاب والتطرف بسبب ارتباطه بتنظيم القاعدة في معاقله التقليدية في باكستان وأفغانستان، في نظر قناة DW الألمانية ليس سوى ناشط مغربي، فعليها أن تحدد للعالم ما الذي يعتبر لديها إرهابا؟ وإذا كانت حركة حماس في نظرها حركة إرهابية فمن يكون محمد حاجب؟

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى