وادو مهاجما سعيد الناصيري: السياسة يجب أن تسخر لخدمة الرياضية وليس العكس

قصف المدرب والدولي المغربي السابق، عبد السلام وادو، رئيس نادي الوداد الرياضي، سعيد الناصري، بسبب ما اعتبرها فضيحة طالت النادي وكرة القدم المغربية، والمتعلقة بقضية اللاعب المالي سيسيكو، بعد تزوير بصمته، حسب “الطاس” محكمة التحكيم الرياضي.

وادو طالب في تدوينة له، رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم بتنظيف كرة القدم المغربية من جميع الرؤساء الذين لا يحترمون كرامة الانسان ويستغلون الرياضة لمآرب سياسية وحزبية. مؤكدا على أن “السياسة يجب أن تسخر لخدمة الرياضية وليس العكس”.

وكانت محكمة التحكيم الرياضي “طاس”، قد أصدرت حكما ضد نادي الوداد الرياضي في نزاعه مع لاعبه السابق المالي سيسوكو، حيث قضت بتغريم الوداد مبلغ 180 مليون مجموع مستحقات اللاعب العالقة بذمة الفريق الأحمر، والتي ادعى الوداد أنه سلمها له، إذ أدلى بوثائق تحمل توقيع سيسوكو ليؤكد صحة دفوعاته، قبل أن تجري الطاس الخبرة على الوثائق وأكدت أن التوقيعات غير صحيحة ولا صلة لها بتوقيعات اللاعب الأصلية.

كما غرمت، الوداد مبلغ 30 مليون سنتيم فوائد التأخير عن الأداء، و30 مليون سنتيم أخرى تتعلق بمصاريف الملف، كما فرضت عليه أيضا، أداء مبلغ 50 ألف درهم جزء من أتعاب محامي اللاعب المالي.

وكانت قضية اللعب سيسوكو والوداد أثارت جدلا واسعا بعدما اتهم اللاعب المذكور، رئيس الوداد، سعيد الناصيري، بتزوير وثائق تؤكد صرف مستحقاته، فيما تشبث اللاعب المالي بأن الوثائق التي ادلى بها الناصري مزورة.

وأمام هذا الجدل، لجأ اللاعب سيسوكو إلى محكمة التحكيم الرياضي لمنزعة الناصري، بعدما لم يحصل على حكم لصالحه في قضيته ضد للوداد من لجنتي النزاعات والاستئناف بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

زر الذهاب إلى الأعلى