شبيبة “الأحرار”: وهبي أساء بشعبويته للعمل السياسي

رد لحسن السعدي، رئيس الشبيبة التجمعية، بشكل سريع على الخرجة الإعلامية لعبد اللطيف وهبي، أمين عام حزب الأصالة والمعاصرة، التي اتهم خلالها حزب الأحرار في شخص رئيسه عزيز أخنوش باستغلال المال العام لتحقيق أهداف انتخابية.

رئيس الشبيبة التجمعية، وصف وهبي بالقائد بخس مشروع حزبه وأنزله إلى الحضيض، عوض تقديم خطاب إيجابي للمغاربة، حيث اعتبر أن الأخير أساء بشعبويته للعمل السياسي.

وبخصوص تشكيك عبد اللطيف وهبي، لتحركات مدراء جهويين لوزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية للقيام واتهامهم بالقيام بحملة انتخابية لصالح الحزب التجمعي، أكد السعدي بالقول: ” لم يستطيعوا مجاراة الأحرار في منهجية العمل، فمشروعنا صاغوه المغاربة، في حين أن وهبي لم يستطع التواصل مع منتخبيه الذين يتخلون عنه يوما بعد يوم، فلم يكن عليه أن ينشر المغالطات”.

وزاد السعدي في انتقده لكبير حزب “الجرار بالقول: ”لا يمكن استعمال مصطلحات استغلال السلطة، ماجاتش مع وهبي يحاضر في الشرف، هو أراد أن يبني مشروعه ومصداقيته على ضرب الأحرار لأنه مهدد في دائرته “تارودانت الشمالية”، التي لم يتواصل مع الناس هناك وحتى رؤساء الجماعات …هو لم يف بأي وعود قدمها لهم، وهذا النوع من الممارسات ينفر المواطن منه”.مضيفا أن خطاب وهبي “خطير تغيب فيه مصلحة البلاد، وينفر المواطن من العمل السياسي” مشددا بالقول : “لن تحكم لا السلطة ولا الحسابات الفيسبوكية الوهمية ولا الصفحات المأجورة…فالمعزل سيحكم”.

حري بالذكر أن عبداللطيف وهبي، كان قد صرح خلال ندوة نظمتها مؤسسة الفقيه التطواني، أنه سيلجأ إلى المجلس الأعلى للحسابات من أجل افتحاص مشاريع وزارة الفلاحة، موضحا أن الصراع بينه وبين حزب التجمع الوطني للأحرار والعدالة والتنمية غير متكافئ، منتقدا بالمناسبة مؤسسة “جود” الذي قال عنها أنها “أغرقت المغرب بالقفاف، وهي أصبحت مشكلة سياسية”.

 

 

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد