وهبي يكشف سبب إغلاق الحدود في وجه الباكوري ويكشف هذه الخطوة !

بعد أسابيع من الصمت، كشف عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، عن أسباب إغلاق الحدود في وجه الأمين العام الأسبق للحزب، مصطفى الباكوري، ومنعه من السفر خارج البلاد.

وأوضح الأمين العام لحزب “الجرار” خلال استضافته من طرف مؤسسة الفقيه التطواني مساء السبت، أن منع الباكوري من السفر له علاقه بتدبيره الوكالة المغربية للطاقات المستدامة “مازن”، وذلك بعد تناسل أخبار تتحدث عن وجود اختلالات كبرى شابت تدبير هذه الوكالة، وعدم تحقق أهدافها المسطرة.

وشدد وهبي على أن قرار إغلاق الحدود في وجه مصطفى الباكوري ومنعه من مغادرة التراب الوطني، يرتبط بالأساس “بسوء التدبير، الذي طبع الوكالة المغربية للطاقات المستدامة “مازن”.

وأعلن الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، أنه سيكون محاميا للباكوري وسيترافع ويدافع عنه أمام المحاكم، لافتا إلى أن انتصابه للدفاع عنه سيكون سياسيا كونه مناضلا في الحزب، هذا في الوقت الذي تجري النيابة العامة بحثا دقيقا حول تفاصيل تدبير الباكوري للوكالة المغربية للطاقات المستدامة”مازن”.
وقال وهبي إن مصطفى الباكوري لم يتم بعد الاستماع له من طرف الضابطة القضائية، مشيرا إلى أنه سيقدم تفاصيل الملف لما يخرج من سرية البحث، ويتم الاستماع له من طرف الضابطة القضائية.

زر الذهاب إلى الأعلى