عقوبات بالجملة تضرب برشلونة وإشبيلية بعد أحداث الكأس!

 

المحررعن أوروسبورت

 

أكدت صحيفة “آس” الإسبانية أن الاتحاد الإسباني أوقع عقوبة الإيقاف بحق مدافع إشبيلية دانيال كاريكو بعد اتهامه بإهانة الحكم في مواجهة نهائي كأس إسبانيا والتي توج فيها برشلونة.

وقالت الصحيفة أن الإيقاف سيكون لأربع مباريات متتالية بعد طرده وإهانته للحكم عند الدقيقة 119 من الشوط الإضافي الثاني للقاء.  

وأضافت الصحيفة أن الاتحاد الإسباني سيتخذ عقوبات بحق لاعب برشلونة المطرود في اللقاء أيضاً خافيير ماسكيرانو ومواطنه إيفار بانيغا.

وسيتم معاقبة مدرب حراس مرمى برشلونة خوسيه رامون دي لا فونتي موراتو بالإيقاف لمدة مباراتين بسبب تكرار احتجاجه على حكم المباراة والذي استوجب من الحكم طرده أيضاً.

وختمت الصحيفة بقرارٍ جديد على نجم برشلونة ورسام إسبانيا أندرياس إينيستا والدولي الفرنسي عادل رامي وزميله غرزيجورز كريتشوفياك لمباراة واحدة بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

يذكر أن برشلونة حقق اللقب بتخطي إشبيلية بهدفين نظيفين ليرفع بذلك كأس الملك ويرتبع على عرش المتوجين برصيد 28 لقباً، موسعاً الفارق إلى خمسة ألقاب بينه وبين وصيفه أتلتيك بيلباو، ويليهما في المركز الثالث برصيد 19، ريال مدريد، الذي أقصي من الدور 32 لهذه النسخة بسبب خطأ إداري بطله بينتيز والروسي تشيرشيف.

 

زر الذهاب إلى الأعلى