مغربيات يجذبن الأضواء حولهن في فرنسا… لهذا السبب

المحرر وكالات

 

من المؤكد أن أسبوع الموضة بباريس هو الحدث الذي يحلم بحضوره جميع مُدوّنات الموضة ومحبّي الأزياء من كل أنحاء العالم، وأيضاً الصحفيون المتخصصون.

إلا أن بعض المغربيات لم تقتصر أحلامهن على الحضور وحسب، بل استطعن أيضاً حجز الصفوف الأمامية للحدث الأكثر متابعة في العالم.

كنزة سعدون

استطاعت مدونة الموضة المغربية كنزة سعدون/ المقيمة بباريس، ألا تفوت الحدث الأكثر ترقباً في السنة لمرة ثانية، لتشارك معجبيها على موقع إنستغرام، والبالغ عددهم 113000 معجب، جولاتها في باريس من خلال أزياء مدروسة تتميز بمزيج من الأزياء الغرِيبة و أناقة باريس.

ياسمينة أولفي

حرضت ياسمين أولفي، مدوِّنة الموضة الأكثر متابعة في المغرب، أسبوع الموضة في باريس هي الأخرى وشاركتنا صورها الحصرية. وكانت أولفي في الصفوف الأولى هذا الأسبوع في كل من عرض إيتام، وديور، وأيضاً الحفلة المسائية لكارتيي.

صوفيا بن زاكور

عايشتنا صوفيا بن زاكور، صاحبة مدوَّنة لون اللحظة، أسبوع الموضة على طريقتها. إذ كان جدولها لهذا الأسبوع حافلاً بكثير من العروض التي تنوعت بين عروض المصممين، وتجولاتها في باريس، والوجبات الصباحية المصورة بشكل مثالي لصفحتها على إنستغرام. وقد استطاعت المدونة الشابة، أن تجعل 46000 متابع على صفحتها من أن يحلموا بما دار خلال أسبوع الموضة بباريس.

صوفيا بن ابراهيم

كالعادة مثل كل موسم، استطعنا رؤية صوفيا بن إبراهيم في أسبوع الموضة في باريس، وهي الصديقة المقربة لنيكولاس بريتا، صاحب العلامة التجارية “جيانيكو”، والتي لا تفوت أي عرض تقريباً.

زر الذهاب إلى الأعلى