المرشحون للرحيل عن ريال مدريد بنهاية الموسم

 

 

المحررعن أورو سبورت

 

في نهاية الموسم تزداد شائعات الانتقالات الخاصة باللاعبين، خاصة النجوم التي تحمل قميص الأندية الكبرى، وتتضارب الأخبار حول حقيقة استبعادهم، أو طلبهم أنفسهم للانتقال الى نادي آخر.

ولذا يقدم موقع يورو سبورت عربية، لقراءه الكرام، حلقات خاصة عن أهم الأندية التي مرشح لاعبين بها للرحيل بنهاية الموسم..

 

وحلقتنا اليوم مخصصة للحديث عن اللاعبين المرشحين للرحيل عن فريق..ريال مدريد، الفريق الذي فشل للموسم الثالث في حصد الليغا ، سيرغب في عمل خطة احلال وتجديد بقيادة زيدان للعودة الى منصات التتويج المحلية من جديد، لذا فمن المرشح للرحيل عن صفوفه- بعد تأكد رحيل المخضرم اربيلوا؟

1- كاسيا : الحارس الإسباني البديل للكوستاريكي نافاس، قد يكون استمرار تواجده مع الفريق محل شك، في حال استقدام الحارس الإسباني الدولي العملاق ديفيد دي خيا، وقتها قد يتم التضحية به، وبيعه الى أي فريق آخر للاستفادة من عائد بيعه مادياً، لعدم الحاجة لحارس ثالث مرتفع التكلفة.

2- دانيلو : الظهير الأيمن البرازيلي، بعد الكثير من المحاولات من قبل ادارة الميرينغي لتلميع الصفقة المكلفة، لم يعد هناك من بد في نهاية الأمر من الاستسلام للحقيقة القاسية، وهي أن مردود دانيلو ليس على قدر طموح ومستوى الفريق الملكي، وهو أمر من الصعب استمراره لموسمٍ جديد، الا في حالة عناد الرئيس بيريز لبيع دانيلو.

3- بيبي : بالرغم من أنه أحد الدعائم الأساسية في دفاع الفريق المدريدي طوال المواسم السابقة، لكن تقدمه في العمر، حيث سيصل الموسم القادم الى عامه الرابع بعد الثلاثون، وهو أمر لا يتماشى مع رغبة ادارة النادي والفرنسي زيدان مدرب الفريق، بتقليل معدل أعمار الفريق، واحداث عملية احلال وتجديد شاملة بالفريق، تقوده الى بناء فريق أحلام جديد بأعمار منخفضة وجودة عالية.

وهو الأمر الذي قد يدفع ثمنه المدافع البرتغالي الدولي، خاصة أن الفرنسي الدولي الشاب فاران يثير اعجاب مواطنه زيدان ومؤمن بقدراته بشكل واضح.

4- خيميس رودريغيز : لاعب الوسط المهاجم الكولومبي الدولي، بعدما قضى موسمان داخل سانتياغو بيرنابيو، عانى خلالهما من عدم التأقلم مع 3 مدربين تعاقبوا على تدريبه، وهو أمر أثر على مردوده، بجانب الاصابات التي طالته وضربته وأبعدته عن الفريق عدة مرات.

كلها أمور بجانب الأمر الأهم وهو ضيقه من عدم مشاركته بصفة أساسية، ترجح احتمالات رحيله عن اللوس بلانكوس هذا الصيف، حتى مع اقتناع زيدان بقدرات لاعبه، لكن مع تعدد العروض المغرية التي تلاحق نجم منتخب الكافيتريوس، وأبرزها من مان يونايتد وتشيلسي ويوفنتوس، بات من المرجح عدم ارتداءه قميص الميرينغي الموسم المقبل.

5- ايسكو : أحد أهم المواهب في الكرة الإسبانية حالياً بكل تأكيد، لكنه في نفس الوقت أحد أكثر اللاعبين اثارة لغضب وتعجب مدربيه وجماهير الفريق منذ التحاقه به.

فالموهوب الشاب برغم امكانياته الفنية التي لا غبار عليها، لكنه لم يستطع شق طريقه نحو التشكيلة الأساسية للفريق منذ ارتداءه للقميص الأبيض، ودوما تحيطه اتهامات بعدم الجدية في الأداء مع الفريق، وافتقاره الى قوة الشخصية الاحترافية، وهو ما جعل زيدان برغم تقديره لقدراته لا يعتمد عليه.

كما أن تزايد احتمالات دخوله في صفقة تبادلية يبرمها اللوس بلانكوس لاستقدام لاعب آخر، قد تعجل بنهاية تعاقده مع الفريق الملكي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى