حصاد يهدد البرلمانيين بفقدان مقاعدهم… لهذا السبب

المحرر متابعة

 

بعد حوالي أسبوع على إجراء الانتخابات التشريعية ل 7 أكتوبر، منحت وزارة الداخلية أجل شهر واحد لجميع وكلاء اللوائح من أجل تبرير صرفهم للدعم العمومي الذي حصلوا عليه خلال الحملة الانتخابية.

 

وذكر وزير الداخلية وكلاء لوائح التشريح بالمقتضيات المنصوص عليها في القانون التنظيم المتعلق بمجلس النواب، التي تنص على تجريد كل نائب من عضوية مجلس النواب تخلف عن إيداع جرد مصاريفه الانتخابية أو لم يرفق الجرد بالوثائق المثبتة للمصاريف.

 

و أصدرت الوزارة بلاغا تطلب فيه من وكلاء اللوائح تقديم جرد بالمستحقات التي تم صرفها خلال الحملة الانتخابية.

تعليق واحد

  1. إذا لم يفعل الخطاب سيبقى حبرا على ورق .وجلالة الملك يوجه ويستمع لنبضات الشارع المغربي .ويحترم الإشارة الضوئية .فيما عالة القوم لا يحترمونها ؟وهنا مربض الفرس ؟ فعلى سبيل الميثال بمرتيل بعض الأعوان في الإدارة الترابية يهينون الساكنة البسطاء ويسمعونهم كلاما نابيا في بعض الإحيان فيما أصحاب الشكارة يستقبلونهم ويوفرون لهم الكرسي لأن فيهم البقشيش وهذا هو حال مقاطعة ميسكتا أزورها مرة فوجدة فيها شخص ثرثار لا يسكت من الثرثرة حتى تشد له فمه بلقمة رشوة إنه من عدائب هذه الإدارة والكل ساكت عنه .؟فعلى البرلماني الجديد أن يزور تلك الإدارة في لحضة غير مبرمجة ليسمع ويرى سلوك عبسلام مع الساكنة .؟

زر الذهاب إلى الأعلى