جامعة “لقجع” توقف العربي الناجي وتصدر عقوبات مالية في حق هاته الأندية

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مساء أمس الجمعة، مجموعة من العقوبات المالية في حق أندية من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسمين الأول والثاني .

وقضت اللجنة المذكورة، خلال الجولة التاسعة توقيف العربي الناجي، لاعب فريق نهضة بركان لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الجيش الملكي، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.كما تم تغريم فريق الجيش الملكي مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 7 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

وفرضت غرامة مالية في حق فريق يوسفية برشيد بقيمة 2000 درهما، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الرجاء الرياضي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

أما بالنسبة للبطولة الإحترافية الثانية فقد تم توقيف عبد الحميد بوبا لحسن لاعب فريق جمعية سلا لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 2250 درهما بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الاتحاد الزموري للخميسات، ذلك بناء على المادة 86 من مدونة التأديب.

وتم توقيف عبد الجليل نايت أحيل، مدلك فريق جمعية سلا 3 مباريات نافذة، مع تغريمه مبلغ 4500 درهما، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الاتحاد الزموري للخميسات، ذلك بناء على المادة 86 من مدونة التأديب.

كما تم فرض غرامة فريق جمعية سلا مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 3 إنذارات وحالتي طرد خلال المباراة التي جمعته بفريق الاتحاد الزموي للخميسات وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

وتم تغريم فريق شباب السالمي مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب أطلس خنيفرة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد