بنكيران يصفع المدافعين عنه على الموقع الازرق

المحرر متابعة

 

انتقد عبد الإله بنكيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، ما تروجه بعض الصفحات الفيسوكية التي يتم نسبها لأعضاء أو متعاطفين مع الحزب ، من قبيل ما تنشره صفحة في الفيسبوك تسمي نفسها “فرسان العدالة والتنمية” وغيرها من الصفحات، والتي ينعتها خصوم البجيدي ب” الكتائب الالكترونية” للعدالة والتنمية.

 

و عبلا عبد الاله ينكيران، عن امتعاضه من تعاطف النشطاء على مواقع التواصل الالكتروني، مؤكدا على أن ما يتم نشره على عدد من الصفحات المدافعة عن مشاريع العدالة و التنمية، يضر بالحزب أكثر مما يخدمه، ما جعله يناشد أصحاب تلك الصفحات بالتوقف عن مساندته.

 

و تهكم عدد من المعلقين، على اصحاب الصفحات الفايسبوكية الذين يقضون الساعات امام شاشات الحواسيب دفاعا عن حزب العدالة و التنمية، بعدما اعتبروا أن بنكيران قد تخلى عنهم مباشرة بعد ظفره بولاية ثانية.

 

و تساءل هؤلاء عما اذا تم اعتقال أحد المدافعين عن العدالة و التنمية، هل سيتحرك عبد الاله بنكيران في اتجاه الدفاع عنه و رد الجميل، أم سيتبرؤ منه كما فعل خلال لقاء جمعه ببرلمانيي المصباح، صباح يوم أمس الجمعة.

 

و وجه نشطاء رسائل الى الفرسان و القنديلات الافتراضيين على الموقع الازرق، طالبوهم بالكف عن مساندة المصباح، بدعوى انتهاء مدة صلاحيتهم بعدما حقق حزي العدالة و التنمية أهدافه في الانتخابات، متسائلين لماذا لم يخرج عبد الاله بنكيران بمثل هذه التصريحات قبل الحملة الانتخابية.

زر الذهاب إلى الأعلى