وحش آدمي يقتحم مسكن عجوز تبلغ من العمر 70 سنة ويغتصبها ضواحي اليوسفية

اهتز دوار زاوية سيدي أحمد بجماعة الكنتور التابعة لإقليم اليوسفية نهاية الأسبوع الماضي على وقع حادث اغتصاب  سيدة عجوز تبلغ من العمر 70 سنة، من طرف شخص اقتحم عليها مسكنها ليلا وهو في حالة سكر طافح.

وقام المشتبه به بفعلته الشنيعة انتقاما من السيدة العجوز، التي تعيش وحيدة وتعاني أمراضا مزمنة، بعد ان كانت قد اشتكت به سابقا للجهات المعنية، متهمة إياه بكونه أضرم النار في منزلها.

وخطط المشتبه به  لاقتحام مسكن الضحية بعد أن قام بتقطير ماء الحياة واحتساء كؤوسها وتدخين “الكيف” حتى لا يتردد في اقتراف جريمته، وفي طريقه صوب بيت العجوز بزاوية سيدي أحمد، تأبط المشتبه به معولا ومنجلا، واقتحم بيتها ليلا، وتسلل إلى غرفة نومها، حيث عرضها للعنف وأصابها بجرح غائر على جبينها.

كما أرغمها على ممارسة الجنس معه بالعنف والتهديد طيلة الليل، وعلى الرغم من توسلاتها، استمر في اقتراف جريمته البشعة بفعل تأثير المخدرات وماء الحياة، إلى أن غالبه النوم بغرفة نومها، فاستغلت الضحية الفرصة وفرت من منزلها مستنجدة بعون سلطة ورجال الدرك الملكي الذين استجابوا بسرعة لنداء الإستغاثة، إلا انه عند وصولهم لم يجدوا المشتبه به، حيث تمكن من الفرار تاركا وراءه المعول والمنجل.

واتجهت عناصر الدرك الملكي على عجل إلى بيت أسرة المشتبه به حيث تمكنت من اعتقاله.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى