أطر الإدارة التقنية الوطنية تنظم جولات جهوية وإقليمية لتشجيع التكوين والعمل القاعدي

نظم عدد من أطر الإدارة التقنية الوطنية جولات جهوية وإقليمية شملت مختلف مناطق وأقاليم المملكة وذلك في إطار استراتيجية التواصل التي تنهجها الإدارة التقنية والوطنية مع الأطر التقنية الجهوية التابعة للأندية الوطنية والعصب الجهوية.

جولات جهوية وإقليمية لأطر الإدارة التقنية الوطنية لتشجيع التكوين والعمل القاعدي

CLUBS 1

وفي هذا الإطار، قام كل من: بادو الزاكي، رشيد الطاوسي، جمال لحرش، فتحي جمال ونيل وارد، قامت بجولات تفقدية لأقاليم وجهات المملكة خلال الأشهر الماضية من أجل تقييم العمل والأهداف المسطرة من قبل الإدارة التقنية الوطنية، خاصة فيما يتعلق​ بتكوين الأطر التقنية الوطنية، كرة القدم القاعدية، تكوين اللاعبين وأيضا كرة القدم النسوية.

Commission 11

جولات أعضاء الإدارة التقنية الوطنية ركزت على تبادل الخبرات خاصة ما يهم إستغلال ملاعب القرب، تنظيم تظاهرات محلية، تكوين المدربين وكرة القدم القاعدية. كما تم التركيز أيضا على الشق الإداري والتأطير التقني للأندية، تحديد المسميات الوظيفية للأطر، التدبير المالي وهيئات الإستقبال والبنية التحتية.

يذكر أن المرحلة الثانية من الجولات والتي بلغت إلى حدود الآن نسبة تقدم ب40% والمرحلة الثالثة ستركزان بالأساس على مواكبة ودعم الأندية والعصب في مهن كرة القدم​ من طرف خبراء الإدارة التقنية الوطنية الذين يتوفرون على تجربة دولية في مجالات تخصصهم كتحليل الأداء والإعداد البدني والتحليل بالفيديو وتدريب حراس المرمى.

زر الذهاب إلى الأعلى