أراد التضحية بحياته لإنقاذ أخته

الطفل بريدجر الذي يقيم في شايان وايومنغ والبالغ من العمر ست سنوات. سارع في إيقاف الكلب ومنعه مهاجمته هو وشقيقته، حيث تصرف بفطنة وعرض نفسه للخطر. لضمان عدم إصابتها بأي مكروه. والأجمل من هذا كله أنه أراد التضحية بحياته لإنقاذ أخته.

نيكي وكر عمة الصبي سردت القصة بتفاصيلها المرعبة وأفعال بريدجر الشجاعة على حسابها إنستجرام .

وقالت في تصريح لها أن ابن أخيها البطل أنقذ شقيقته الصغيرة من هجوم كلب شرس. وتدخل حتى لا يستطيع الكلب إيذائها.

أضافت نيكي أيضًا بأن بيدجر عندما سُئل عن الدافع خلف هذا التصرف الشجاع أجاب : إذا كان لا بد أن يموت أحدنا فيجب أن يكون أنا هو ذلك الشخص.

نُقل الطفل فورًا إلى المستشفى لتلقي العلاج، ولحسن حظه أن حالته تحسنت بالفعل وسمح له بالخروج.

صرحت نيكي من خلال منشور آخر أن بريدجر أمسك بيد أخته وركض معها محاولًا إبعادها عن الخطر بعد تعرضه للعديد من العضات. وبعد تلقيه لستين غرزة عن طريق جراح تجميل ماهر، الآن ها هو أخيرًا في المنزل. وقالت بفخر نحن نحب ولدنا الشجاع.

ناشدت عمة الصبي نيكي أكبر عدد ممكن من الأشخاص لنشر قصتها. آملة في الحصول على رد أ, تقدير من الممثل المشهور مارفيل.

وقامت أيضًا العمة الفخورة بإبن أخيها بالاشارة لتوم هولاند و جونيور. ومارك روفالو وكريس هيمسوورث وكريس برات و توم هيدليستون وفين ديزل وتشادويك بوسيمان وكريس إيفانز.

إنهم ممثلين بارزين ولا شك من أن أفعال بريدجر ستبهرهم.

شجاعة هذا الصبي و مدى حبه لأخته جعلت من قصته تنال انتشارًا واسعًا. على منصات التواصل الاجتماعي. وخصوصًا أنه أراد التضحية بحياته من أجل إنقاذ أخته.

قامت نيكي بكتابة منشور مستكملة : الجراحة تبدو أفضل بكثير ، معنوياته عالية ، وشخصيته الرائعة بخير.

قالت أيضًا ان بريدجر لا يستطيع الإبتسام كثيرًا بعد ، لكنه أصبح سعيد جدًا بعد قراءة بعض تعليقات متابعي القصة.

وذكرت أيضًا أن مالكي الكلاب أناس رائعون ، ولم يتعاملوا مع ريدجر وعائلته سوى بالطيبة والمعاملة الحسنة.

وأضافت أيضًا أنهم لا يشعرون بالاستياء منهم على الاطلاق. وقالت أن هذا الحادث زاد الحب والمودة بين عائلاتهم أكثر مما كانا عليه في السابق.

الكثيرون كانوا يحثونها على إنشاء صفحة جمع التبرعات لمساعدة الطفل في الشفاء. إلا أنها وجهت الأشخاص للتبرع للبعثة 22 أو مشروع المحارب الجريح.

بريدجر يحب علم الجيولوجيا و يستمتع بدراسته واستكشافه. الأمر الذي جعل نيكي تقوم بمشاركة الأشخاص طريقة تمكنهم من خلالها إرسال بعض صور الصخور المميزة له.

زر الذهاب إلى الأعلى