نجمة “تيك توك” تنتحر بعد مشاركة فيديو غنَّت فيه ورقصت

في حادثة مفجعة، أقدمت نجمة “تيك توك” وتدعى Dazhariaa، المعروفة باسم Dee على الانتحار عن عمر يناهز 18 عاماً.

قبل انتحارها بساعات شاركت Dazhariaa آخر مقطع فيديو عبر حسابها على موقع “إنستغرام”، وهي تغني وترقص، لكنها علقت عليه قائلة: “حسناً، أعلم أنني أزعجكم جميعاً، هذه آخر مشاركة لي”، حيث قامت بعد ذلك بشنق نفسها في خزانة ملابسها يوم الإثنين 8 فبراير/شباط 2021، حسبما أكدت عائلتها.

كانت Dazhariaa تعتبر واحدة من المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي، وكان لديها أكثر من مليون متابع على “تيك توك”، وأكثر من 100 ألف متابع على “إنستغرام”.

عقب انتشار نبأ انتحارها، تم فتح حساب GoFundMe يوم الأربعاء 10 فبراير/شباط الجاري، تضمن رسالة حول ما حدث، إذ كتب والدها، الذي يُدعى نويز رحيم الله، رسالة جاء فيها: “لقد تركتنا ابنتي Dazhariaa مبكراً. كانت صديقتي الصغيرة، ولم أكُن مستعداً بأي حال من الأحوال لدفن طفلتي”.

حزن أبيها ومعجبيها

فيما عبّر الأب عن تمنيه لو كانت ابنته قد تحدثت معه عن توترها، وأفكار الانتحار التي راودتها، مُعبّراً عن حزنه لفقدانها بالقول: “أريد فقط أن أحتضنك مرة أخرى. الآن عدتُ إلى المنزل ولن تكون هناك في انتظاري، يجب أن أتركك تطيرين مع الملائكة. والدك يحبك”.

كذلك، شارك رحيم الله مقطع فيديو مجمعاً لصور ابنته على “تيك توك”، موجّهاً الشكر للجميع على “حبهم ودعمهم”.

أيضاً ترك معجبوها العديد من الرسائل العاطفية على حساباتها على “إنستغرام” و”يوتيوب”، داعين لها أن ترقد في سلام.

يشار إلى أن Dazhariaa كانت غالباً ما تقوم بإنشاء مقاطع فيديو مشتركة مع صديقها مايك، وكانا يقومان بنشرها على “تيك توك”.

إلى ذلك، نشر مايك مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو رومانسية جمعته بـ Dazhariaa، معلقاً بالقول: “أعتقد أن الوقت قد حان بالنسبة لي للتخلي عن ذلك. أشكركِ على الذكريات التي صنعناها معاً”.

مايك أضاف: “إذا كان من المفترض أن نكون معاً فسنجد بعضنا البعض مرة أخرى”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى