المغرب يفوز ببرونزية التماسك الرباعي في بطولة قطر الدولية الأولى المفتوحة للقفز المظلي

فاز المنتخب الوطني المغربي بالمركز الثالث في مسابقة التماسك الرباعي التي اختتمت صباح يومه الأربعاء بمنطقة سيلين بقطر، وذلك في إطار منافسات بطولة قطر الدولية الأولى المفتوحة للقفز المظلي .

وتمكن منتخب قطر من الحصول على المركز الأول، بينما جاء منتخب ألمانيا في المركز الثاني وتوج بالفضية والمنتخب الوطني المغربي جاء في المركز الثالث وتوج بالبرونزية.

وطبقا للقانون الدولي لمسابقات القفز بالمظلات، ووفقا للاتحاد الدولي للرياضات الجوية /FAI/ ولوائح لجنة القفز بالمظلات /CISM/، فإن لكل دولة الحق في المشاركة بفريق واحد فقط في كل مسابقة، ويسمح للاعب بالمشاركة في أكثر من مسابقة، ويتم الالتزام بقوانين الملاحة الجوية ولوائح وتعليمات مسابقات القفز بالمظلات، بما يتوافق مع القانون الدولي الصادر عن الاتحاد الدولي للرياضات الجوية /FAI/.. ويتكون فريق التماسك الرباعي من أربعة لاعبين إضافة إلى مصور جوي يتم بناء عليهم احتساب نقاط الفرق عن طريق التصوير الجوي.

يشار إلى أن بطولة قطر الدولية الأولى المفتوحة للقفز المظلي أقيمت في إطار التحضيرات لبطولة العالم للقفز المظلي /السيزم/ التي تحتضنها الدوحة في الفترة من 15 إلى 30 نوفمبر المقبل، بمشاركة ثماني دول هي : قطر وألمانيا والنمسا والدنمارك وسلوفينيا وليبيا وفلسطين والمغرب.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد