بوشتى الشارف لمحمد حاجب: خططنا مع بعضنا للافتراء على الدولة

المحرر الرباط

 

عاد المعتقل الاسلامي السابق، بوشتى الشارف، بشريط جديد، تضمن كلمة وجهها الى محمد حاجب، زميله السابق في السجن، و اللاجئ بألمانيا، دعاه من خلاله الى العودة الى جادة الصواب، و التحلي بقليل من الوطنية.

 

و اعترف الشارف في كلمته، بأنه سبق و أن مذب عندما اتهم السلطات الامنية بتعذيبه إبان سنة 2011، ملمحا الى أن كذبه هو نتاج لتخطيط مسبق قام به رفقة حاجب و بعض المعتقلين رفقتهم آنذاك.

 

بوشتى الشارف اوضح أن الفرق بينه و بين حاجب، هو أنه قد عاد الى رشده، و اعترف بكذبه، بينما لازال هذا الاخير مستمرا في غيه، بل ر اعترف بأنه كان يعتزم الالتحاق بجبهات القتال رفقة حاجب و قد خططا لذلك معا قبل أن يتم القاء القبض عليهما.

 

و ذكر المتحدث، محمد حاجب، بأنه كان في ذلك العهد يود قتل الجنود الاجانب نصرة للمسلمين، و اليوم يتملق لهؤلاء الاجانب و يضرب في مصداقية بلاده، داعيا إياه الى الكف عن التملق للمنظمات الاجنبية التي سكتت لسنوات عن الانتهاكات التي ارتكبت في بلاد المسلمين.

 

و استشهد الشارف على كذب حاجب، فيما يتعلق بما يروج له من شائعات حول تعرضه للتعذيب،  بشهادة إجازة حصل عليها و هو يقضي عقوبته السجنية، متسائلا كيف لشخص يتعرض للتعذيب “كما يزعم حاجب” أن يراجع دروسه و يحصل على شهادة الاجازة ؟

 

زر الذهاب إلى الأعلى