“Le gout du cafe ” مجموعة فايسبوكية تتبادل الافكار

المحرر الرباط

 

الفايسبوك سلاح ذو حدين، فقد يكون مساهما أساسيا في الاصلاح و البناء إذا ما تم استعماله بطريقة صحيحة، كما قد يتحول الى آلة للتدمير و الخراب إذا ما استعمل عكس ذلك، و لهذا فقد تجد صفحات و مجموعات تنشر أفكار مفيدة و تساهم في انتاج الطاقة الايجابية لدى الرأي العام، و العكس صحيح.

 

مجموعة “le gout du caféle gout du café” تعتبر واحدة من مكونات هذا الفضاء الازرق، تجمع عشرات الالاف من الفايسبوكيين من الجنسين ، يوحدهم عشق القهوة و تجمعهم هواية استكشاف عالم هذه النبتة التي يعتبرها المتخصصون سرا من أسرار السعادة.

 

القهوة ليست مجرد مشروب يتم تحضيره للاستهلاك اليومي، و ما بتم تداوله على المجموعة من معلومات يؤكد على أن تحضير كأس قهوة في المستوى يتطلب الكثير من الالمام و المعرفة، و يخضع لمعايير دقيق تبدؤ بحسن اختيار القهوة و تنتهي بطريقة استخلاصها من الآلة.

 

و يؤكد حسن على أن انضمامه لجموعة طعم القهوة المغربية، قد ساعده بشكل كبير على فهم علاقة هذا المنتوج بمنسوب السعادة دخل عقل الانسان، و ساهم في تطوير مهاراته لتحضير جرعات القهوة التي ألف استهلاكها بشكل اعتيادي دخل بيته و في مكتبه.

 

منى، أوضحت من خلال حديثها مع المحرر، أن ما يتم تداوله من معلومات على المجموعة، قد سجعها على اقتناء آلة لتحضير القهوة، و أصبحت تشرب كأسها الصباحب المعتاد في البيت قبل التوجه الى العمل، عوض الجلوس في المقهى لأجل ذلك.

 

و تعتبر مجموعة “le gout du café”، من بين المجموعات المحترمة المنتشرة على الموقع الازرق، و التي تعرف اقبالا متزايدا من قبل عشاق القهوة الباحثين عن تطوير مهاراتهم في تحضير البن بجميع انواعه….

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد