وزارة الصحة تنشر الحصيلة اليومية للتلقيح ابتداء من مساء اليوم

ابتداء من يومه الإثنين فاتح فبراير، ستشرع وزارة الصحة في نشر الحصيلة اليومية لعملية التلقيح، بشكل يومي.

وأكد بلاغ للوزارة أنه سيتم نشر هذه الحصيلة ضمن النشرة اليومية لنتائج الرصد الوبائي لكوفيد-19، على البوابة الرسمية لفيروس كورونا المستجد بالمغرب www.covidmaroc.ma، وكذا البوابة الخاصة بالحملة الوطنية للتلقيح www.liqahcorona.ma بالإضافة إلى الصفحات الرسمية لوزارة الصحة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتابع البلاغ، “ولذلك تهيب وزارة الصحة بالمواطنات والمواطنين مواصلة الانخراط في هذا الورش الوطني الكبير الذي أعطى صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، انطلاقته الفعلية يوم الخميس 28 يناير 2021، وذلك بهدف تحقيق المناعة لجميع مكونات الشعب المغربي، وبالتالي تقليص نسبة تفشي الفيروس في أفق القضاء على حالات الإصابة وكذا الوفيات الناتجة عنه، وتأمين العودة التدريجية للحياة العادية”.

وشددت وزارة الصحة على ضرورة الاستمرار في احترام التدابير الوقائية من ارتداء للكمامة بشكل سليم، واحترام التباعد الجسدي، والحرص على النظافة العامة، وذلك قبل وخلال وبعد عملية التلقيح ضد الفيروس.

وكانت وزارة الصحة قد أفادت في وقت سابق من يومه الإثنين بأنه جرى تلقيح أزيد من 126 ألف شخص ضد “كوفيد 19” بالمغرب إلى حدود مساء أمس الأحد.

زر الذهاب إلى الأعلى