الدولي المغربي السابق عبد السلام وادو يتعرض لسلوك عنصري

تعرض اللاعب الدولي المغربي السابق عبد السلام وادو  لسلوك عنصري على وسائل التواصل الإجتماعي.

وانتشرت على بعض الصفحات الفيسبوكية صورا مسئية لوادو، وهو ما أثار استياء اللاعب، ونشر إحدى هاته الصور على حسابه وعلق عليها بالقول:”  إن العنصرية موجودة في بلدنا على الرغم من أن غالبية الشعب المغربي منفتح ومرحب لعدة قرون، وتأسف من استمرار السلوك العنصري من الأشخاص الذين لا يحترمون الكرامة الإنسانية”.

https://www.facebook.com/Abdesouaddou/photos/a.1415598475416075/2489595731349672/?type=3

وأضاف وادو :”إن هذه الصور التي وردت من البعض هم لا يمثلون بأي شكل من الأشكال هذه المدينة الرائعة وجدة ، ولا الوجديين، وزاد:”لقد جئت ولدي الكثير من الحوافز لمساعدة احتراف النادي ، وللأسف فإن الوضع المالي الشديد للنادي لم يسمح لنا بتنفيذ المشروع”.

وكان مكتب نادي المولودية الوجدية لكرة القدم قد قرر في ال 8 يناير الماضي، الانفصال قانونيا عن عبد السلام وادو مدرب الفريق الوجدي.

وصرح محمد هوار رئيس المولودية أنه اتفق مع وادو، على تعديل العقد، الذي يربط هذا الأخير بالنادي، كما أعترف بأنها وضعية صعبة ومعقدة، بسبب الخلاف مع المدرب الذي استنزف كل طاقاتنا، ونال منا الكثير.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد