القصة الكاملة لحفل «تورتة الأعضاء الجنسية».. وأول تحرك من الشرطة

أزمة اعتبرها كثيرون غير لائقة تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا لمجموعة من السيدات في أحد النوادي الشهيرة، يحتفلن بعيد ميلاد إحدى صديقتهن بطريقة غريبة، قابلها الكثير بحالة من الغضب والاستنكار.

وبحسب ما جاء في الصور التي انتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد ظهرن السيدات في الصور، يتناولن الحلويات التي صنعت على شكل أعضاء جنسية، في أجواء احتفالية.

وفور نشر إحدى الحاضرات الصور، سرعان ما انتشرت اللقطات كالنار في الهشيم على السوشيال ميديا، مرفقة بعنوان: «حفلة لسيدات من أعضاء النادي.. اليوم».

وطالب عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل بضرورة فتح تحقيق حول هذه الواقعة: «المفروض يتقبض عليهم»، «لازم النادي يرد ويتفتح تحقيق في الواقعة دي».

وفي سياق مُتصل، كشف مصدر أمني، أن الأجهزة الأمنية تفحص الصور المتداولة على منصتي «فيسبوك» و«تويتر»، من حفل عيد الميلاد، داخل نادي شهير بالقاهرة، موضحا أنها تحمل إيحاءات جنسية صريح، تضع من نظم الحفل تحت طائلة القانون.

وتفحص أجهزة الأمن الصور، لتحديد هوية السيدتين اللاتين ظهرتا في الصور، وهما يمسكان بالأطباق التي تظهر المجسمات الجنسية، تمهيدا لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهما.

وأوضح المصدر الأمني، أن القانون يحظر تلك الأفعال التي تصرح بالإيحاءات الجنسية، إذ تعد بمثابة دعوة إلى الانحلال وتحريض على الفسق.

وفي سياق مُتصل، أصدرت وزارة الشباب والرياضة قرارًا بتشكيل لجنة قانونية، للتحقيق في الواقعة، واتخاذ القرارات المناسبة، موضحا أن إجراءات التحقيق بدأت بالفعل، للكشف عن جميع الملابسات الخاصة بالواقعة، تمهيدا لاتخاذ قرارات صارمة تجاه المتسببين والمشاركين في الحفل.

زر الذهاب إلى الأعلى