الصدفة تقود زوجا باليوسفية إلى ضبط صور وفيديوهات جنسية لزوجته والنيابة العامة تقرر متابعتها في حالة اعتقال

قررت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية باليوسفية، متابعة سيدة متزوجة، وأم لطفلين، في حالة اعتقال بتهمة تتعلق بإرسال 52 صورة وشريط فيديو إباحية عبر تطبيق  التراسل الفوري ” الواتساب” لشخص ينحدر من سلطنة عمان.

وكان زوج المتهمة تقدم بشكاية إلى الدرك الملكي في مواجهة زوجته الأسبوع الماضي بعض أن اكتشف صور وفيديوهات لزوجته وهي عارية تماما، وتقوم بإيحاءات جنسية، مرفوقة  بما تم ضبطه بذاكرة هاتف زوجته.

وبعد إشعار النيابة العامة المختصة، تم الاستماع إلى الزوجة الشابة (27 سنة)، التي صرحت في البداية أنها كانت تصور نفسها بهدف إثارة غريزة زوجها، بعد أن صار يهجرها، غير أن محاصرتها بالعديد من الأسئلة جعلتها تتراجع عن تصريحاتها الأولى، وتؤكد أنها تعرفت على شاب من سلطنة عمان، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وعبر لها عن إعجابه بها، خصوصا بعدما أرسلت له صورا لها، لتتوطد العلاقة بينهما، إذ كانت تحدثه عن مشاكلها الاجتماعية والأسرية، قبل أن يطلب منها التفكير في طريقة للانفصال عن زوجها، لتهجيرها، رفقة ابنيها، إلى سلطنة عمان والزواج بها.

وأضافت المتهمة في تصريحاتها أنها خلال محادثات فيديو، كان ذلك الشخص يطالبها بنزع ملابسها، قبل أن يطلب منها تصوير نفسها عارية، وفي أوضاع مختلفة، وإرسال الفيديوهات له.

مقالات ذات صلة

إغلاق