عامل بركان يبهدل مندوب الصحة خلال أجتماع رسمي بسبب سكانير

أهان عامل إقليم بركان، يومه الثلاثاء فاتح شتنبر الجاري، وزارة الصحة وممثلها؛ في شخص المندوب الإقليمي لوزارة الصحة بالإقليم، معتبرا أن هذه الوزارة “هي الأضعف من بين الوزارات، وفشلت في تدبير القطاع، حيث لم تقدم لإقليم بركان شيئا يذكر”.

جاء ذلك، في اجتماع عُقد يومه الثلاثاء حول الدخول المدرسي، بحضور ممثلين عن مختلف المؤسسات، حيث أقدم عامل إقليم بركان على “التهجم” على وازرة الصحة وممثلها، معتبرا أن “التخلويض” يشوب تسيير قطاع الصحة على مستوى الإقليم، قبل أن يأمر المندوب الإقليمي لوزارة الصحة بمغادرة قاعة الإجتماع، الأمر الذي رفضه المعني بالأمر.

في هذا الإطار، قال المندوب الإقليمي لوزارة الصحة بإقليم بركان؛ عبد القادر بن طه، إن الإجتماع خُصص لتدارس الدخول المدرسي، لكن عامل الإقليم “أقدم عن إصرار على توجيه النقاش صوب قطاع الصحة، من أجل مهاجمتي وإهانتي وإحراجي أمام مختلف ممثلي المصالح، بناء على خلفيات سابقة”.

وأوضح بن طه في تصريح  أن عامل الإقليم قال إن وزارة الصحة هي “أضعف وزارة، والمندوب الإقليمي ناعس، والتحاليل الطبية غائبة، مكاين والو كاين غير التخلويض”، مردفا أنه عندما حاول الرد على ما جرى قوله في اجتماع رسمي، منعه العامل بحجة “أنك خاصك تسكت”، قبل أن يأمره بمغادرة القاعة.

وأكد المتحدث، أنه رفض مغادرة القاعة، لأنه كان يمثل الوزارة في الإجتماع المذكور، مشيرا إلى أن “هذا الهجوم جاء على خلفية رفضه التوقيع على اعتماد “سكانير” قديم بمستشفى السعيدية”، مسترسلا “مايمكنش نقبل بسكانير قديم ومزال خاصو الإصلاح، وتخلصو وزارة الصحة بثمن واحد جديد، لا يمكن”، وفق تعبير المتحدث.

زر الذهاب إلى الأعلى