صقور مديونة يفككون عصابة إجرامية خطيرة مدججة بأسلحة بيضاء ودرجات نارية

قبل قليل من عصر اليوم الجمعة،تمكن عنصرين من فرقة الصقور بمفوضية الشرطة بمديونة،من تفكيك عصابة إجرامية خطيرة، واعتقال 6 ستة من أفرادها فيما فر الباقي.

وحجز العنصرين الأمنيين،أربعة دراجات نارية،كان الجناة يستعملونها في اعتراض سبيل الغير وقطع الطرقات و سرقة الضحايا تحت التهديد بالأسلحة البيضاء.

 

وكشف شرطي بقسم الإستعلامات العامة،ان دورية اعتيادية لعناصر الصقور لفتت انتباهها مجموعة من الدراجات النارية على متن كل واحدة ثلاثة عناصر إجرامية،تتوسطهم فتاة يتم الإستعانة بها للإيقاع بالضحايا،وتحركت العناصر الأمنية صوبهم من أجل إيقافهم للتحقق من هويتهم فر المشتبه بهم لكن عناصر الصقور طاردتهم.

وواصلت العناصر الأمنية مطاردتها إلى أن تمكنت من إيقاف ستة أشخاص. وأكدت مصدرنا أنه تم تصفيد المشتبه بهم وربط الإتصال بقاعة المواصلات لتحل سيارة النجدة التي أقلت الموقوفين لمقر الشرطة للتحقيق معهم. ويذكر أن منطقة مديونة تحولت إلى أرض خصبة للإجرام وعلى الخصوص جرائم السرقة بالعنف تحت التهديد والسرقة بالخطف ومحاولات إختطاف الأطفال،و حديت بالمنطقة عن وجود شبكة متخصصة في تزوير رخص السياقة،وتحولت المنطقة إلى وجهة و أرض خصبة للإجرام بشتى أنواعه لاسيما مع توافد سكان جدد وانتشار الاتجار في الأقراص المهلوسة،بمنطقة 44 ولبلوك، وتنامي مقاهي القمار ودخول الدبيحة السرية لبعض محلات الجزارة التي يربط أصحابها علاقات مشبوهة مع بعض الامنيين.‎

زر الذهاب إلى الأعلى