أنباء عن زيارة ليلية مفاجئة لـ”أبو زعيتر” لمستشفى ابن سينا بالرباط وتوبيخه للعاملين بسبب إهمال المرضى

تناقلت مجموعة من الصفحات الفايسبوكية خبر حلول البطل العالمي “أبو زعيتر”، الصديق المقرب للملك محمد السادس، بمستشفى ابن سينا بالرباط، في ساعة متأخرة من ليلة الثلاثاء الأربعاء، ليدخل في شنآن مع عدد من الأطر الطبية العاملة هناك بسبب ما وقف عليه من إهمال في أداء الواجب والاعتناء بالمرضى المتواجدين هناك.

 

وحسب المعطيات المتوفرة، فإن أبو زعيتر حضر في زيارة تفقدية من أجل التحقق مما إذا كان المرضى والمرتفقون يحظون بالعناية الطبية اللازمة، حيث ظل يراقب المكان إلى أن فقد السيطرة على أعصابه بسبب الإهمال وسوء المعاملة اللذين عاينهما.

هذا وقد أثار الخبر انقساما فايسبوكيا بين مؤيد ومعارض لتصرف أبو زعيتر، فهناك من اعتبر أنه أقدم على فعل طائش لأنه لا يحمل أي صفة تؤهلله للمراقبة والتفتيش، بينما رأى البعض الآخر أن  ما قام به البطل المغربي نابع من غيرته على المواطنين البسطاء، حيث حاول استغلال تواجده بمحيط الملك لمساعدتهم ومواجهة الاختلالات الكبيرة التي تعرفها المستشفيات المغربية.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد