عاجل .. تلاميذ أستاذ تارودانت يشهدون ضده ومحامي التلميذة ينسحب

أقرَّ التلاميذ الذين تم الإستماع إليهم في الجلسة الثالثة، من محاكمة الأستاذ بوجمعة (ب)، المتابع في حالة اعتقال، على خلفية الإشتباه في تعنيفه لتلميذته في مجموعة مدارس “أورير”، الواقعة بجماعة “بونرار” بتارودانت، (أقروا) بأن الأستاذ هو من أقدم على ضرب زميلتهم “مريم”.

ووفق المعطيات التي توصلت بها جريدة الكترونية، فإن جلسة يومه الإثنين 27 يناير الجاري، شهدت حضور مجموعة من التلاميذ المصرحين في محاضر الضابطة القضائية، الذين يتم الإستماع إليهم في من طرف رئيس الجلسة؛ وبحضور أولياء أمورهم، مشيرة إلى أن “التلاميذ صرحوا اليوم بمثل ما جاء في أقوال الضحية أمام المحكمة ذاتها، بأن الأستاذ هو من عنفها وليس والدتها”.

المعطيات ذاتها، أوضحت أن “التلاميذ الذين جرى الاستماع إليهم لحدود نشر الخبر، أكدوا على أن الأستاذ بوجمعة (ب)، هو من قام بضرب زميلتهم مريم، بواسطة عصا حمراء بلاستيكية ”تيو” على مستوى الرأس، وذلك لعدم معرفتها لمادة الرياضيات”، لافتة إلى أن “الأستاذ متشبث ببراءته من التهم المنسوبة إليه”.

من جهة أخرى، أكدت مصادر اخرى، بأن جلسة اليوم شهدت كذلك “انسحاب محام من هيئة دفاع التلميذة لأسباب مجهولة، بعد أن صرح لهيئة الحكم بالمحكمة قبل بدء الجلسة، أنه يتنازل عن إنابته للمشتكية، والتي أخبر بها رئيس الجلسة والد الضحية”، معلنا أنه “لم يعد محاميا لابنته”

زر الذهاب إلى الأعلى