أطفال أكادير على موعد مع بشار و سيما نجوم فرقة طيور الجنة

كشف فارس سكمونت ،ممثل نجوم قناة “نون ” المتخصصة في أغاني الأطفال ، ليلة أول أمس الأثنين 11نونبر الجاري ، خلال ندوة صحفية بأحد القاعات بمدينة أكادير ، عن إمكانية مشاركة نجم طيور الجنة السابق محمد بشار ، رفقة سيما ، لحفل سيقام بالمدينة يومي 14 و 15 دجنبر ، لادخال البهجة و السرور على الأطفال ، و صرح ذات المتحدث لصوت العدالة عن إمكانية تخصيص أغنية للمغرب مستمدة من التراث المغربي .
و في ذات السياق قال محمد بايبي ممثل نادي البراعم للتربية و التنشيط بمدينة اكادير ، أ ن الفكرة انطلقت من محيطه الصغير ، و التفاعل الكبير مع أغاني هؤلاء النجوم ، مما جعله يفكر جديا في تحقيق حلم أطفال أكادير ، للاستمتاع بحفلة مباشرة داخل فضاءات مدينة أكادير .
و من جهته أكد مصطفى التباع ممثل جمعية علي بابا للتنشيط أن الحفل سيكتسي أهمية كبري ،من حيث المضمون ، ويعد قفزة نوعية للنهوض بالتنشيط الثقافي الموجه للطفل ، و كدا الترويج السياحي لمدينة أكادير بإعتبار قيمة الفنانين المشاركين ، و مدى التتبع الجماهيري الكبير لحفلاتهم .
و ناشد المنظمون الجهات الداعمة تقديم المساعدة للنهوض بالتنشيط التربوي و دعم هاته المبادرات الرامية الى استقطاب أسماء لامعة في عالم الطفولة أسوة بمهرجانات الكبار.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد