طقس اليوم الأحد.. سحب منخفضة وقطرات مطرية بهذه المناطق بالمملكة

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لليوم الأحد، أن تتشكل سحب منخفضة ساحلية، خلال الليل وعند بداية الصباح، مع احتمال تكون كتل ضبابية محلية بالقرب من السواحل الوسطى والشمالية. 
فيما سيلاحظ نمو سحب غير مستقرة، بالجهة الشمالية الشرقية للأقاليم الجنوبية مع نزول زخات رعدية محلية محتملة ، فيما ستكون السماء مستقرة مع تكون سحب من الأجواء العليا بباقي المناطق. 
وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة جنوبية غربية بالجنوب الشرقي ومن القطاع الغربي إلى شمالية عموما بالمملكة. 
وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 07 و13 درجة بالمرتفعات، وما بين 20 و25 درجة بجنوب الأقاليم الجنوبية وأقصى الجنوب الشرقي للبلاد، وما بين 15 و20 درجة بباقي الأرجاء. 
وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 18 و24 درجة بمرتفعات الأطلس، وما بين 24 و30 درجة بالريف والشرق واللوكوس والغرب وهضاب الفوسفاط ووالماس والساحل المتوسطي وبالقرب من السواحل الاطلسية وما بين 29و 34 درجة بالسايس وسهول تادلة والرحامنة وتانسيفت والحوز ومنطقة شياظمة وداخل منطقة سوس وشمال غرب الاقاليم الجنوبية والسفوح الشرقية وما بين 35 و41 درجة جنوب البلاد. 
وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج ما بين طنجة والعرائش وما بين طرفاية وبوجدور، وهائجا بباقي السواحل

زر الذهاب إلى الأعلى