الحوز ..مديرية ااتعليم تنهي مهام مدير مؤسسة بسبب محادثات ساخنة بينه و بين تلميذاته

أصدر المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بالحوز، صباح الخميس، قرارا بإنهاء مهام مدير ثانوية تأهيلية بــ”آيت أورير” بإقليم الحوز، وعوضه بحارس عام لتدبير الشأن التربوي في المؤسسة المعنية مؤقتا .

وحسب ما أوردته مصادر محلية، فقد جاء توقيف مدير المؤسسة بناء على تقرير رفعته لجنة مشكلة على مستوى المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بإقليم الحوز، حلت الأربعاء بالمؤسسة التعليمية المذكورة واستمعت للمدير، بخصوص المحادثات الصوتية بينه وبين تلميذات الثانوية والتي يتم تداولها في مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أنه “اعترف” بعدد من التهم المنسوبة له.

وأضافت ذات المصادر، أن جمعية آباء وأولياء التلاميذ بالمؤسسة التعليمية المذكورة أصدرت بيانا تؤكد من خلاله حصولها على أدلة مكتوبة وصوتية تدين رئيس المؤسسة، وأن المكتب ربط في الحين الاتصال بالسلطة المحلية والمديرية الإقليمية للتربية الوطنية.

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي تسريبا لمحادثات بين مدير المؤسسة التعليمية المذكورة، وبين تلميذات عبر تطبيق “الواتساب”، تكشف تورط المدير في التحرش بالتلميذات ومحاولة استدراجهن لممارسة الجنس معه.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة