بنعبد الله يحتج عند مدخل مركز التصويت… لهذا السبب

المحرر متابعة

 

حث نبيل بن عبد الله، الامين العام لحزب التقدم والإشتراكية المواطنين على المشاركة المكثفة بالانتخابات البرلمانية التي تجري اليوم الجمعة، في عموم البلاد.

 

وفي تصريح للأناضول قال بن عبد الله، وزير السكنى المغربي، عقب الإدلاء بصوته، بالرباط ، إن ” المشاركة المكثفة هي السبيل الوحيد لتعزيز المسلسل الانتخابي ، والمسار الديمقراطي.

 

وأبرز ضرورة أن تعزز بلاده مسارها الديمقراطي بمشاركة مكثفة لكل المواطنين والمواطنات، معربا عن تمنياته بالفوز لجميع الأحزاب المشاركة.

 

وفتحت مكاتب الاقتراع أبوابها، اليوم، الساعة 8:00 صباحًا بالتوقيت المحلي (السابعة بتوقيت غرينتش)، وستغلق أبوابها الساعة 19:00 مساءً (18:00 تغ)، ومن المنتظر أن تعلن النتائج الأولية للانتخابات منتصف ليلة يومه الجمعة، من طرف وزارة الداخلية، فضلا عن إعلان الأحزاب عن أهم المدن التي حصلت على مقاعد بها.

 

واحتج بنعبد الله عند مدخل المركز الذي قام بالتصويت فيه، على بعض اللافتات التابعة لبعض الأحزاب المنافسة التي لا تزال ظاهرة، كون الدعاية الانتخابية انتهت أمس.

 

و سجل إقبال متزايد للمغاربة على مراكز التصويت، خلال الساعات الأولى من فتحها، وتمت ملاحظة مشاركة كبيرة لكبار السن ، والنساء، بشكل أكثر من الشباب ، خصوصا بمدينة الرباط .

زر الذهاب إلى الأعلى