وكيل الملك بسطات يأمر بالتحقيق في فيديو إباحي جمع شيخة بمواطن.. الفيديو “داير حالة” فمواقع بونوغرافية عالمية

المحرر

كشفت مصدر صحفي أن وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بسطات، أمر بفتح تحقيق في ملابسات تصوير وتسريب فيديو إباحي جديد يوثق لتفاصيل ليلة حمراء بين قروي وشيخة، وذلك بعدما تم نشره على نطاق واسع على تطبيق الواتساب ومواقع بورنوغرافية عالمية.

وأضافت المصادر ذاتها أن الفيديو يظهر الشيخة متجردة من ثيابها بشكل كامل، في حالة سكر بين، تقبل عشيقها وتستمع إلى أغاني شعبية.

في السياق ذاته، يتكون شريط الفيديو من جزئين، الاول منه مدته دقيقة و35 ثانية، بينما الجزء الثاني مدته دقيقة واحد يظهر فيهما شخص خمسيني يقدم نفسه باسم  “عبد القادر، غ” منحدر من دوار اولاد مسعود دائرة السوالم، التابعة لدرك سيدي رحال وبجانبه شابة عارية فاقدة للوعي من آثار شرب الكحول، حيث تظهر طاولة أمامهما وعليها العديد من قنينات الجعة “الكحول” بأشكال وأحجام مختلفة، بينما الخمسيني يصدح بأعلى صوته “هذا هو النشاط هاكدا داير”.

من جهة أخرى، خلف شريط الفيديو استياء كبيرا لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين طالبوا السلطات المعنية بالتدخل العاجل لإيقافه ليكون عبرة لكل من سولت له نفسه توثيق مثل هذه المشاهد المخلة بالحياء. وتجدر الإشارة أن العديد من المواقع الاباحية نقلت الفيديو على نطاق واسع قبل أن يعطي وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بسطات، أوامره بفتح تحقيق في ملابسات تصوير وتسريب هذا الفيديو الإباحي.

زر الذهاب إلى الأعلى