زياش يقتني واحدة من أفخم سيارات العالم و وهذه قيمتها

المحررـ متابة

بسيارة فاخرة تبلغ 278 ألف أورو (تقريباً 300 مليون سنتيم)، اختار الدولي المغربي حكيم زياش الاستعداد للموسم الرياضي الجديد، والذي سيتم الحسم رسمياً خلاله في وجهته المقبلة، بعد أن أعلن أياكس أمستردام استعداده للجلوس إلى طاولة الحوار مع الأندية الراغبة في التعاقد معه.

صحيفة “panorama.nl” الهولندية كانت ضمن السباقين للكشف عن سيارة لاعب حكيم زياش، اللاعب الذي يدخل مفكرة أندية إنجليزية وأخرى إسبانية، بعد تألقه اللافت مع الأياكس محلياً وأيضا قاريا، عبر بوابة منافسات دوري أبطال أوروبا، بالوصول إلى مرحلة نصف النهائي.

وحسب المصدر ذاته، فإن السيارة من نوع “لومبرغيني” التي اقتناها لاعب المنتخب الوطني المغربي، تبلغ سرعتها القصوى 306 كيلومترا في الساعة، وتم اقتناؤها من هولندا، وتحديدا من أبرز الصالونات الخاصة بالسيارات المميزة والفخمة.

المصدر ذاته ألمح في مقاله بأن زياش يحتفل بموسمه الاستثنائي مع أياكس أمستردام، والذي أنهاه بلقبين ووصول إلى مرحلة نصف نهائي “تشامبيونز ليغ” الأوروبية، رفقة الفريق الذي يضم أسماءً شابة.

من جهة ثانية، مازال الغموض يلف مستقبل النجم السابق في صفوف تفينتي، خصوصاً وأن مشاركته “الباهتة” مع المغرب بالنسخة الـ32 لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2019، لم تكن بقدر تطلعات الجماهير المغربية وأيضاً متتبعي الشأن الكروي، إذ تبقى ركلة الجزاء الضائعة في مباراة البنين، أسوأ ذكرى للاعب بالبطولة القارية التي غادرها الأسود من مرحلة ثمن النهائي.

جدير ذكره أن حكيم زياش اختار التزام الصمت عقب الإقصاء من كأس أمم إفريقيا، وحرص أن يبقى بعيداً عن الفضاء الافتراضي، إلا في مناسبات قليلة وضح خلالها سوء التفاهم الذي حصل مع وزير الشباب والرياضية، رشيد الطالبي العلمي.

زر الذهاب إلى الأعلى