الجديدة: شيخص يلقى مصرعه أثناء استخراجه كنز محروس من الجن

لقي شخص، الأربعاء 10 يوليوز الجاري، مصرعه في ظروف غامضة ومثيرة للغرابة والاستغراب، عندما كان بصدد استخراج كنز دفين بتراب جماعة مولاي عبد الله بالجديدة، غير بعيد من ضريح الولي الصالح مولاي عبد الله أمغار.

وذكرت مصادر مطلعة، أن ثلاثة أشخاص، ضمنهم شقيقان، من الباحثين عن الكنوز، دخلوا خلسة، إلى بناية مهجورة، حيث نزلوا إلى قعر بئر مردوم، بعمق يناهز 6 أمتار، وشرعوا في حفر نفق طويل، مستعينين بمعدات للبناء كانت بحوزتهم، بحثا عن كنز مدفون.

وأضافت المصادر ذاتها، أنه بعد دقائق من الشروع في الحفر، أصدر أحدهم بشكل مفاجئ، صيحة، سقط على إثرها أرضا، وانقطع من ثمة صوته وحركته. تاركا شقيقه وشريكه في حيرة من أمرهما ولم يبلغا عن الحادثة إلى بعد ست ساعات من وقوعها.

وفور إخبارها انتقلت عناصر الدرك الملكي إلى عين المكان، وعملوا على إجراء مسح دقيق لمسرح الحادثة ونقل جثة الهالك إلى مستودع حفظ الأموات بالمستشفى الإقليمي بالجديدة، لإخضاعها بتعليمات من النيابة العامة المختصة، للتشريح الطبي لكشف أسباب الوفاة.

وتداول سكان المنطقة أخبارا غريبة تفيد أن الجن هو من تسبب في موت الهالك، وصرح مصدر محلي أن الضحية “ضربو جن”، إلا أن الضابطة القضائية أوقفت شقيق الهالك، للبحث معه حول ظروف وملابسات النازلة.

زر الذهاب إلى الأعلى