احتراق شاحنة يهز مدينة صفرو ويرعب الساكنة

استفاق سكان مدينة صفرو في ساعة مبكرة صباح اليوم الاثنين، على دوي انفجار قوي عكر صفو نومهم بعد مدة قصيرة من نهاية سهرة اختتام مهرجان حب الملوك، قبل أن يخرج بعضهم مذعورين لاستقصاء مصدره.

واتضح أن مصدر الانفجار الذي خلف ذعرا كبيرا، حريق شب في شاحنة لنقل التبن قرب الملعب البلدي بطريق بولمان على بعد مسافة قصيرة من مقر الوقاية المدنية التي تأخر وصول عناصرها ووسائلها اللوجستيكية.

وتواصلت مجهودات عناصر الإطفاء إلى ما بعد الثالثة صباح اليوم، خاصة أمام استمرار اشتعال النيران بالجهة الخلفية للشاحنة المحملة بالتبن، بعدما إحترقت مقدمتها بشكل شبه كلي لتأخر عملية التدخل، ما كاد يتسبب في كارثة.

وفوجى سائق الشاحنة باشتعال النيران في مؤخرتها وتسرب كمية من التبن ظهرت متناثرة على طول الطريق من شارع السلاوي إلى مكان قريب من الملعب، قبل أن تمتد النيران للزدواكهة الأمامية بشكل فوت على السائق محاولة إخمادها.

ورجحت المصادر أن يكون الحريق ناتج عن رمي عقاب سيجارة على الشاحنة من طرف مجهول، بغرض الانتقام أو صدفة خاصة أن مرور الشاحنة تزامن مع تدفق عشرات الشباب الذي خرجوا لتوهم من ساحة باب المقام التي احتضنت السهرة الختامية للمهرجان.

زر الذهاب إلى الأعلى