الحموشي يدخل على خط شجار دموي بين أمنيين كبار بمكناس

المحررـ متابعة

أفادت يومية “المساء”، في عددها الصادر اليوم الثلاثاء، أن عبد اللطيف الحموشي، المدير العام للأمن الوطني، دخل على خط قضية تتعلق بسوء تفاهم نشب بين مسؤولين أمنيين بمكناس، قبل أن يتحول إلى شجار دموي، نقل على إثره أحدهما إلى مصحة خاصة بمكناس لتلقي العلاجات الضرورية.

وفي تفاصيل أوفى، أوردت ذات اليومية أنه ما أن تناهى الخبر إلى علم المدير العام للأمن الوطني حتى طالب بفتح تحقيق في الموضوع، وإحالة الملف على النيابة العامة كون المسؤولين الأمنيين يتمتعان بالامتياز القضائي.

وبحسب المعطيات التي وفرها المصدر المذكور، فإن شجارا عنيفا نشب بين ضابط يشتغل بخلية حماية المدارس بمدينة مكناس ورئيس المنطقة الأمنية مولاي رشيد بالدار البيضاء، مشيرة أن الشجار وقع على مستوى مدينة مكناس، خلف إصابة رئيس المنطقة الأمنية، نقل على إثره إلى إحدى المصحات المعروفة بالمدينة.

وأوضحت “المساء” أن المدير العام للأمن الوطني أعطى تعليماته لفتح بحث في الموضوع لتحديد ملابسات الشجار و اتخاذ المتعين في حق المسؤولين الأمنيين، لاسيما وأن رئيس المنطقة الأمنية المصاب وجه أصابع الاتهام إلى أفراد من عائلة الضابط بالاعتداء عليه.

هذا وما تزال أسباب الشجار مجهولة إلى حدود كتابة هذه الأسطر، في انتظار الاستماع إلى ورئيس المنطقة الأمنية بعد تحسن حالته الصحية للكشف عن ملابسات هذه القضية.

زر الذهاب إلى الأعلى