الوداد البيضاوي يتأهل الى نهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب صن داونز

المحررـ متابعة

تاهل نادي الوداد الرياضي رسميا إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، عقب تعادله مع نظيره صن داونز الجنوب إفريقي بدون أهداف في اللقاء الذي جرى زوال اليوم، بملعب لوكاس ماستربيسز موريب، لحساب إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ودخل الوداد اللقاء بحذر كبير، إذ وقف سدا منيعا لصن داونز الذي حاول بشتى الطرق اختراق دفاعات النادي الأحمر ولكن دون جدوى، لتتوالى الدقائق مع تربص الوداد واعتماده على الهجمات المرتدة التي شكلت إحداها خطورته على مرمى صن داونز، إلى أن انتهى الشوط الأول بنتيجة 0-0.

في نصف اللقاء الثاني، ظهر الفريق الخصم أكثر شراسة هجومية ورمى بكامل ثقله على دفاع الوداد الذي ظل صامدا متيقظا لمحاولات لاعبي صن داونز، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة عبر اسماعيل الحداد وميشيل باباتوندي، الأخير الذي خالفه التوفيق في محاولة كادت أن تأتي بالجديد، ليستمر تماسك الوداد إلى أن أطلق الحكم صافرة النهاية.

وبهذه النتيجة نجح الوداد في التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، بانتصاره في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، بنتيجة 2-1،ويضرب موعدا مع نادي الترجي الرياضي التونسي الذي نجح بدور في بلوغ الدور النهائي على حساب نادي مازيمبي الكونغولي.

زر الذهاب إلى الأعلى