ريال مدريد يواصل نزيف النقاط بالتعادل الثالث في “الليغا”

المحرر وكالات

 

واصل فريق ريال مدريد، مسلسل نزيف النقاط في الدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا) بسقوطه في فخ التعادل الثالث على التوالي.

 

وتعادل ريال مدريد مع ضيفه إيبار بهدف لكل منهما ضمن منافسات الجولة السابعة للمسابقة، والتي جرت على ملعب “سانتياغو بيرنابيو” بالعاصمة مدريد.

 

وبهذا التعادل، ارتفع رصيد ريال مدريد إلى 15 نقطة، ليتراجع للمركز الثاني بفارق الأهداف عن أتليتكو مدريد المتصدر، بينما ارتفع رصيد إيبار إلى 11 نقطة في المركز الثامن.

 

وجاءت بداية المباراة سريعة من جانب إيبار دون رهبة من المنافس صاحب الأرض والجمهور والخبرات، وتمكن من تسجيل هدف مبكر في الدقيقة التاسعة عن طريق فران ريكو.

 

ويحمل هدف ريكو بعدًا تاريخيًا باعتباره أول هدف لنادي إيبار في تاريخه أمام ريال مدريد، ويأتي في الموسم الثالث للفريق الصغير في تاريخه في الدوري الإسباني.

 

وكثف لاعبو ريال مدريد هجماتهم في محاولة لتسجيل التعادل إلى أن جاءت الدقيقة 18 ليتمكن الويلزي غاريث بيل من تسجيل التعادل.

 

ووصل الويلزي بيل، لهدفه رقم 50 في الدوري الإسباني مع ريال مدريد، ليصبح خامس أسرع لاعب في تاريخ ريال مدريد يصل للهدف رقم 50، حيث سجلها الويلزي في 87 مباراة مع الفريق الملكي.

 

ويعد تعادل اليوم، الأول بين الفريقين في تاريخ المواجهات التي جمعت بينها، حيث كانت الغلبة للملكي في جميع مبارياتهما في مسابقة “الليغا”.

 

ولم يتمكن ريال مدريد من التخلص من “لعنة” القمصان الصفراء لمنافسيه، رغم أن إيبار أعلن قبل أيام من المباراة، أنه لن يرتدي القميص الأصفر، الذي يخوض به مبارياته خارج ملعبه، وسيرتدي زيه الأساسي ذي اللونين الأحمر والأزرق.

 

وكانت القمصان الصفراء للفرق المنافسة لريال مدريد الإسباني، تمثل عقدة واضحة للفريق الملكي في الفترة الأخيرة، لدرجة أن المنافسين الذين يواجهون نادي العاصمة، ويرتدون قمصانًا صفراء اعتادوا على إسقاط أبناء المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في فخ التعادلات.

 

زر الذهاب إلى الأعلى