فتح باب الترشيح للراغبين في ولوج سلك القوات المساعدة

 

المحرر

 

تنظم مفتشيتا القوات المساعدة من 11 إلى 15 يوليوز 2016، مباراة لولوج سلك تلاميذ مساعدين (ضباط الصف– شعبة التأطير) بمدرسة تكوين أطر القوات المساعدة ببن سليمان ( فوج 2016 – 2018).

ويشترط في المرشح أن يكون، حاصلا على شهادة الباكالوريا خلال 2015 أو 2016، وأن يكون ذكرا، عازبا، مغربي الجنسية، بدون سوابق عدلية، ويتراوح سنه ما بين 18 و23 سنة بتاريخ 01 يناير 2016، ومؤهلا بدنيا، ولا تقل قامته عن 1.70 متر، وأن يقبل ملفه من طرف لجنة الترشيح لاجتياز المباراة.

ويشمل ملف الترشيح، طلبا خطيا موجها إلى الجينرال دوبريكاد مفتش القوات المساعدة، يحمل الاسم الكامل، وعنوان ورقم هاتف المترشح، ونسخة مصادق عليها لبطاقة التعريف الوطنية، و3 أظرفة متنبرة تحمل الاسم والعنوان الكامل للمرشح (ظرف منهم حجم كبير متنبر بقيمة 20 درهم).

وبالنسبة للحاصلين على شهادة الباكالوريا سنة 2015، يضاف إلى الملف نسخة طبق الاصل لشهادة الباكالوريا، وبيان النقط المتضمن للنتيجة النهائية للبكالوريا مسلم من طرف الأكاديمية، أما بالنسبة للحاصلين على شهادة الباكالوريا 2016، يجب أن يتضمن الملف شهادة مدرسية للسنة الثانية بكالوريا 2015 (مصادق عليها من مندوبية وزارة التربية الوطنية بالنسبة للمؤسسات الخاصة)، وبيان النقط المتضمن لنتيجة السنة الأولى والسنة الثانية بكالوريا مسلم من طرف الأكاديمية.

ويجب إرسال ملفات الترشيح بواسطة البريد قبل متم يوم 03 يونيو 2016 إلى العنوان التالي:

مدرسة تكوين أطر القوات المساعدة.

مباراة تلاميذ مساعدين(ضباط الصف) – شعبة التأطير.
بنسليمان.

ويعتبر لاغيا كل ملف غير كامل أو تم بعثه بعد التاريخ المحدد (يؤخذ تاريخ طابع البريد بعين الاعتبار)، وسيتم استدعاء المرشحين الذين تم قبول ملفاتهم إلى مدرسة تكوين أطر القوات المساعدة ببن سليمان في الوقت المناسب لاجتياز الفحص الطبي واختبار المؤهلات البدنية.

زر الذهاب إلى الأعلى