تفاصيل ذبح متسول وبتر جهازه التناسلي في آسفي

االمحررـ متابعة

اهتزت ساكنة جماعة “الغيات” بإقليم آسفي، صباح أول أمس الأحد 10 مارس، على وقع جريمة شنعاء راح ضحيتها أحد المتشردين على يد مجهولين، حيث تم العثور على جثته مشوهة.
وفي تفاصيل الواقعة الصادمة، تعرض مجموعة من المواطنين للصدمة، بعد العثور على جثة هامدة تعود لمتسول يدعى(م ش)، معروف بالمنطقة المذكورة بمرضه العقلي، حيث تعرض للقتل في الخلاء بطريقة بشعة، على يد مجهولين مجردين من الرحمة والإنسانية.
وقد اتضح بعد معاينة جثة الهالك البالغ من العمر 43 سنة، أنه تعرض للذبح، كما تم تشويه جثته وبتر جهازه التناسلي قبل أن يتم التخلص منه، في مشهد صادم، في الخلاء بالقرب من محطة الطاكسيات اتجاه مدينة آسفي.
وقام المواطنون الذين كانوا تحت تأثير الصدمة، بإخطار مصالح الدرك الملكي والسلطة المحلية، عبر اتصال هاتفي معهم، حيث انتقلوا على وجه السرعة إلى عين المكان، ليتقرر بأمر من النيابة المختصة فتح تحقيق معمق للوصول إلى مرتكبي هذه الجريمة ولمعرفة دوافع و ملابسات وقوعها، فيما تم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بمدينة آسفي.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد