خبر سعيد لجمهور ريال مدريد قبل نهائي دوري الأبطال الأوروبي

 

 

المحررمدريد – mbc.net)

 

زفت صحيفة “ماركا” الإسبانية خبرا سعيدا لجماهير الفريق الملكي قبل مواجهة نهائي دوري أبطال أوروبا.

صور.. مفاجأة سارة لجماهير ريال مدريد قبل نهائي دوري الأبطال

حملت الصحافة الإسبانية خبرا سعيدا لجماهير ريال مدريد قبل مواجهة أتلتيكو مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا المنتظر.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن ريال مدريد على عكس التوقعات لن يفرط في نجمه الموهوب الذي يعد محط اهتمام عدد كبير من أكبر الأندية الأوروبية.

وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد أغلق الأبواب في وجه الأندية التي ترغب في الحصول على خدمات جيمس رودريجز الذي غاب كثيرا عن مباريات الفريق هذا الموسم بسبب الإصابة.

وترغب أندية مانشستر يونايتد وبايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان في ضم جيمس رودريجز لما يتمتع من إمكانيات كبيرة تؤهله للعب في كل هذه الأندية.

ولكن زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الملكي تمسك ببقاء خيمس رودريجز في صفوف الفريق خلال الموسم المقبل على أمل أن يقدم أداء أفضل بعد عودته من الإصابة.

وكان أداء جيمس رودريجز قد انخفض بشكل ملحوظ في الموسم الحالي إذ أنه سجل في الموسم الماضي 17 هدفا وشارك في 46 مباراة، عكس أدائه المتواضع هذا الموسم ومشاركته في 32 مباراة منها 21 فقط كأساسي.

ويطمح ريال مدريد لتقديم مستوى مختلف في الموسم المقبل ويفكر أولا في الحفاظ على نجومه قبل التعاقد مع صفقات جديدة لتدعيم الفريق.

ومن غير المتوقع أن يشارك خيمس رودريجز في المباراة المقبلة والأهم في موسم ريال مدريد أمام أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا بشكل أساسي ولكنه قد يحصل على فرصة المشاركة في جزء من المباراة.

ويرغب رودريجز في حصد أول لقب دوري أبطال له في مسيرته مع كرة القدم إذ أن انتقاله لنادي ريال مدريد جاء بعد فوز الفريق الملكي بالعاشرة في عام 2014.

ويطمح الفريق الملكي للفوز باللقب الـ11 في دوري الأبطال ليبتعد أكثر بالرقم القياسي للفريق ليؤكد تسيده على البطولة الأوروبية.

زر الذهاب إلى الأعلى